تشيلسي يهنئ المسلمين بقدوم شهر رمضان الكريم

الخميس، 23 أبريل 2020 08:31 م
تشيلسي يهنئ المسلمين بقدوم شهر رمضان الكريم تشيلسي الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى تشيلسي الإنجليزي، التهنئة للجماهير العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، الذى تبدأ أولى أيامه غدا الجمعة فى معظم الدول العربية.

كتب الحساب الرسمى لتشيلسي عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" رمضان مبارك لكل من يستعد للصيام خلال شهر رمضان الكريم من الجميع في تشيلسي".

وينطلق شهر رمضان المعظم، وسط إجراءات احترازية كبيرة، فى جميع أنحاء العالم، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى ضرب غالبية بلدان العالم.  

من ناحية أخرى، وافق لاعبو فريق تشيلسي الإنجليزي، على خفض رواتبهم بنسبة 10 في المائة، وذلك بعد إقناع قائد الفريق الاسباني سيزار أزبلكويتا لهم، في ظل الأزمة الاقتصادية الجارية، والتي ضربت كرة القدم جراء تفشي فيروس كورونا وإيقاف المسابقات.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن تشيلسي تفاوض مع اللاعبين عن طريق قائد الفريق الاسباني،على خفض الأجور بنسبة 10 في المائة، والذي سيستمر لمدة أربعة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي في بداية الأمر كان يرغب في تخفيض اللاعبين رواتبهم بنسبة 30 %، ولكن يبدو أن المحاولات مع اللاعبين لم تفلح، خاصة أنه لا يوجحد فرصة للاعبين لاستعادة أموالهم مجددا بعكس فريق أرسنال.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

تهنئة تشيلسي
تهنئة تشيلسي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة