المركز الثقافى الروسى ينظم صالون أدبى أون لاين

الخميس، 23 أبريل 2020 01:59 م
المركز الثقافى الروسى ينظم صالون أدبى أون لاين مراد جاتين مدير المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية، صالون أدبى ضمن فعالياته الثقافية على الإنترنت وناقش فيه الآدب الروسى ومؤلفات الكاتب الروسى نيكولا جوجول، بمشاركة عدد كبير من المهتمين بالآدب الروسى من طلاب الجامعة والمثقفين بمحافظة الإسكندرية.

قال مراد جاتين مدير المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية، وفى كلمته عبر إذاعة الصالون على الإنترنت، إن فعالية الآدب الروسى جاءت ضمن فاعليات المركز الثقافى الروسى الثقافية، مشيدا بالتفاعل الكبير من المهتمين بالآدب الروسى بمحافظة الإسكندرية ومشاركتهم بالفعالية.

وأشار إلى أن المركز بدأ فى إعداد مشاريع أون لاين منها مشروع إبداعى عن الحرب العالمية الثانية وآخر عن الحرب الوطنية العظمه، تتضم تقديم المشاركين مجموعة من الأعمال سواء كانت شعر أو غناء أو صورة تعبر عن تلك المرحلة.

وأكد أن نظام العمل تغير داخل المركز فى ظل الظروف الحالية، وأن المركز يستقبل كافة الاستفسارات عن طريق ميل المركز أو عبر الصفحة المركز على الفيس بوك.

يذكر أن قرر المركز الروسى للعلوم والثقافة بمحافظة الإسكندرية، تعطيل الدراسة والأنشطة، فى إطار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

وأضاف البيان الصادر عن المركز، أن تعطيل الدراسة داخل المركز الروسي، وأن القرار يسرى على جميع الدورات والأنشطة والإستديوهات التعليمية وأيضًا المكتبية.

وأشار إلى أنه تقرر نقل جميع الأنشطة والفعاليات التى كان مقررًا إقامتها فى النصف الثانى من شهر مارس الجاري، إلى أجل غير محدد.

وأكد المركز الروسى بالإسكندرية، أن طاقم العمل بالمركز سيعمل للرد على جميع استفساراتكم ورسائلكم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة