أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب رايو فاليكانو: إذا عاد الدوري الإسبانى وتوفيت.. من المسئول؟

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:06 ص
مدرب رايو فاليكانو: إذا عاد الدوري الإسبانى وتوفيت.. من المسئول؟ مدرب فاليكانو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب باكو خيميز مدرب رايو فاليكانو الاسباني، عن رفضه عودة النشاط الكروي مجددا، إلا في ظروف أفضل من التي تمر بها اسبانيا في الوقت الحالي، وكذلك الحصول على جميع الضمانات الازمة التي تضمن سلامة جميع من يعمل في المنظومة الرياضية.

وقال خيميز فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "سنحتاج إلى ثلاثة أسابيع على الأقل للعودة إلى التدريبات الجماعية، سنرى صحة اللاعبين، وبمجرد التأكد منها، سنعود، لأن إذا بدأنا ثم توقفنا مرة أخرى، فلن يكون هناك عودة".

أضاف: "سيكون خطأ كبير إذا قررنا العودة، وفي اسبانيا يموت من500 لـ 600 يوميا، عندما تخبرنا وزارة الصحة أنه يمكننا التدريب ، سنتدرب دون أي مشكلة ، ولكن حتى الآن من يتحدث عن العودة اليويفا والليجا فقط".

واعترف خيميز: "أنا لا أوافق على إلغاء الموسم ، ولكن الوضع صعب، أول شيء يجب على مسئولو الرياضة والسلطات الحكومية تفهمه هو أن الصحة تأتي أولاً، إذا لم يتمكنوا من طمأنتنا بأنه لن تكون هناك مشكلة ، فإن أي شخص لديه الحق في رفض اللعب".

وواصل: "إذا توفيت ، فمن المسؤول؟ من صنع البروتوكول؟ عليك أن تحدده بشكل جيد، لا يمكن إجبار أحد على مواصلة العمل دون ضمانات".

وتوقفت مسابقة الدوري الاسباني لأجل غير مسمى، بعد تفشي وباء كورونا بشكل كبير فى اسبانيا، إذ تخطت حالات الاصابات هناك أكثر من 200 ألف شخص.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة