أكرم القصاص - علا الشافعي

لمنافسة Zoom.. واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو تضم 8 أشخاص

الأربعاء، 22 أبريل 2020 09:00 م
لمنافسة Zoom.. واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو تضم 8 أشخاص المكالمات الجماعية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت خدمة التراسل الفوري "واتس آب" إصدارا تجريبيا جديدا، والذى يوفر ميزة جديدة لمكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية للمجموعات التي كانت تقتصر فى السابق على 4 أعضاء فقط، إذ يضاعف واتس آب الآن عدد المشتركين في المكالمات الجماعية إلى 8 أعضاء.

وبحسب موقع fonearena الهندى، فعلى غرار التطور السريع الذى لحق بالكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تم تحديثها بدعم عدد أكبر في المكالمات الجماعية، فإن واتس آب يوفر اليوم دعم عدد أكبر في مكالمات الفيديو الجماعية وأيضاً المكالمات الصوتية الجماعية.

وحتى الآن لا يزال تطبيق واتس آب يجذب أكبر قاعدة من المستخدمين في العالم، إذ تحرص شركة فيس بوك على تحديث التطبيق بمميزات أكثر لتحسين تجربة المستخدم، حيث أصبح التطبيق يدعم عدد أكبر في مكالمات الفيديو يصل إلى 8 أشخاص، وهي من المميزات المطلوبة خلال الفترة الأخيرة مع فرض العزل المنزلي على الكثير من الدول نتيجة لانتشار فيروس كورونا.

WhatsApp-Group-call-8-participants-512x1024

فيما تتوفر هذه الميزة الجديدة في المكالمات الجماعية عبر الإصدار التجريبي لتطبيق واتس اب على منصتي الأندرويد وiOS، حيث يتوفر في الإصدار 2.20.133 على منصة الأندرويد، بينما يأتي الإصدار التجريبي على منصة iOS رقم 2.20.50.25.

كذلك فمن خلال الإصدار التجريبي الجديد يمكن أن يبدأ المستخدم مكالمات جماعية مباشرة وضم أكثر من 4 أشخاص في المكالمات، أو يمكن للمستخدمين بدء مكالمات جماعية من التبويب الخاص بالمكالمات في تطبيق WhatsApp ومن ثم إضافة الأشخاص المشاركين بشكل فردي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة