أكرم القصاص - علا الشافعي

رونى يستعيد ذكريات هدف عالمى صنعه لفان بيرسى فى مانشستر يونايتد.. فيديو

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:23 م
رونى يستعيد ذكريات هدف عالمى صنعه لفان بيرسى فى مانشستر يونايتد.. فيديو رونى يحتفل مع فان بيرسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد النجم وين رونى، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا الأول سابقا، ذكريات هدف عالمى صنعه لزميله في صفوف مانشستر يونايتد الهولندي روبن فان بيرسى حينما كانا يلعبان في المان يونايتد، ونشر فيديو الهدف على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، اليوم الأربعاء، وعلقت قائلا: " في مثل هذا اليوم من عام 2013. هذا أحد أهدافي المفضلة التي لعبت فيها دورًا. وإنهاء فان بيرسي بشكل لا يصدق".

وعلى جانب آخر، قال وين رونى قائد مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا الأول سابقا، إنه يتعين على الدورى الأمريكى الممتاز لكرة القدم، إلغاء الحد الأقصى لرواتب اللاعبين، إذا أراد تحقيق انطلاقة وتجديد طاقاته والتنافس مع بطولات الدورى الكبرى فى أوروبا، ووضع حد أقصى لرواتب اللاعبين فى الدورى الأمريكى، بهدف تكافؤ الفرص بين الفرق المنافسة، ومنع أى فرق من المبالغة فى الانفاق على رواتب اللاعبين.

رونى يحتفل مع فان بيرسى
رونى يحتفل مع فان بيرسى

ونجحت هذه السياسة، إلى حد ما مع فوز عشرة فرق مختلفة بكأس البطولة خلال أخر 13 موسما.

وقال رونى، الذى أمضى عاما ونصف فى صفوف دي.سى يونايتد الأمريكي، إنه رغم أن وجود حد أقصى للرواتب أمر شائع فى بطولات رياضات أخرى فى الولايات المتحدة فإن هذا لا يناسب دورى كرة القدم إذا ما أرد التنافس مع كبرى بطولات الدورى الأوروبية فى اجتذاب أكبر المواهب.

وقال رونى فى برنامج عبر الانترنت، "هنا توجد الكثير من الفرص والإمكانيات. الكثير من الإمكانيات. هذه سوق كبيرة.

"قلت عندما غادرت دي.سى يونايتد، إنه يتعين على الدورى الأمريكى (لكرة القدم) تبنى القواعد المطبقة فى كرة القدم فى أوروبا وبقية دول العالم".

وأضاف رونى، "ورغم أنهم ربما لا يرغبون فى ذلك كما أننى أعرف أن بقية الرياضات الأمريكية لا تفعل ذلك فإنهم لن يصلوا مطلقا (لمستوى بطولات الدورى الأوروبية) إن لم يتخذوا هذه الخطوة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة