جمال الشاعر يحكى قصة المقلب الذى شربه مع ماما نجوى

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:00 ص
جمال الشاعر يحكى قصة المقلب الذى شربه مع ماما نجوى جمال الشاعر ونجوى إبراهيم
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الشاعر الإعلامى جمال الشاعر عن قصة المقلب الذى شربه مع الإعلامية نجوى إبراهيم، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، بسبب عملهم كمذيعين فى التليفزيون المصرى لعدة سنوات طويلة، وتقديمهم للعديد من البرامج التليفزيونية الناجحة، والتى حققت نجاحًا كبيرًا، وأثرت فى أجيال كثيرة.

وقال جمال الشاعر تفاصيل الحديث الذى دار بينه وبين نجوى إبراهيم قائلا : قالت لى نجوى إبراهيم .. الظاهر إحنا خدنا مقلب كبير.. أخلصنا عمرنا كله لمهنة المذيع .. واتعلمنا على أيادى العمالقة واجتهدنا وعملنا برامج ناجحة عبر الأجيال.. ثم فجأة أصبحت  شغلانة المذيع هى مهنة من لا مهنة له .... وتم احتلال الشاشات بالهواة والحواة طب إحنا نشتغل... إيه دلوقتى بقه ؟! ..قلت لها  تعالى نسأل ( بقلظ ).

 

بوست الإعلامى جمال الشاعر
بوست الإعلامى جمال الشاعر

 

جمال الشاعر ولد عام 1956 في دكرنس - محافظة الدقهلية، حصل على بكالوريوس تجارة - قسم إدارة الأعمال عام 1978, ثم درس الإعلام، عمل مذيعاً بإذاعة صوت العرب من عام 80 - 1983 ومذيعاً بالتلفزيون من سنة 1983. كما عمل مقدماً لعدد من البرامج المنوعة مثل "أوبرا, وشعر وشعراء, ومهرجان رمضان, وأمانى وأغانى, والعزف بالكلمات"، كما عمل رئيساً لقسم الشباب بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري.

جمال الشاعر ونجوى إبراهيم
جمال الشاعر ونجوى إبراهيم

 

شارك في العديد من المهرجانات والمؤتمرات الأدبية والشعرية في القاهرة وبغداد وجدة وغيرها، نشر العديد من قصائده فى : الأهرام, والإذاعة, والشرق الأوسط, والمجلة العربية.

من دواوينه الشعرية : أصفق أو لا أصفق، ضحكت فأشعلت الحرائق، المماليك يأكلون البيتزا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة