سيارات شرطة أمريكية ترسم "قلب" أمام مستشفى تحية وتقديرا للأطقم الطبية.. فيديو

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:37 م
سيارات شرطة أمريكية ترسم "قلب" أمام مستشفى تحية وتقديرا للأطقم الطبية.. فيديو الشرطة الامريكية تصطف على شكل قلب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطفت سيارات شرطة مدينة فورت ماير، بولاية فلوريدا الأمريكية، على هيئة شكل قلب أمام مستشفى لى لى ميموريال ، لتوجيه تحية إلى الأطقم الطبية التي تقدم حربا شرسة للحد من انتشار فيروس كورونا.

فيما علقت مستشفى لى لى ميموريال، عبر صفحتها الرئيسية بموقع فيس بوك:"أبطال يشكرون الأبطال!.. الليلة الماضية ، كان قسم شرطة فورت مايرز في مستشفى لي ميموريال يضيء أضواءهم ليقول شكرا لأبطال الرعاية الصحية لدينا،  كانوا يحملون حروفًا عملاقة مكتوب عليها شكرا لكم والتي يمكن رؤيتها من الطوابق العليا".

وأوضح التقرير:"بينما خرج العديد من الموظفين وأعربوا عن شكرهم والبعض كانوا يسلطون أضواء هواتفهم على الشرطة من الداخل، لقد كانت لحظة خاصة جدًا للمشاهدة حيث كان كلاهما يعبران عن الامتنان تجاه بعضهما البعض.. أبطال الخط الأمامي ، يشكرون أبطال الخط الأمامي الآخرين".

سيارات شرطة أمريكية تصطف على هيئة قلب أمام مستشفى (1)
 
يشار أنه أشار إحصاء لرويترز، أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا فى الولايات المتحدة تجاوز 46 ألفا اليوم الأربعاء بعد زيادة شبه قياسية فى عدد الوفيات المسجل فى يوم واحد أمس الثلاثاء.
 
سيارات شرطة أمريكية تصطف على هيئة قلب أمام مستشفى (2)

وأشارت توقعات معهد القياسات الصحية والتقييم فى جامعة واشنطن، التى غالبا ما يستند إليها البيت الأبيض، إلى أن إجمالى عدد الوفيات بكورونا فى الولايات المتحدة سيصل إلى 66 ألفا بحلول الرابع من أغسطس ، وهو تقدير أعلى من التقدير السابق الذى توقع وفاة 60 ألفا.

وفى حال استمرت الوفيات فى أمريكا على هذا المنوال فقد يصل العدد إلى 50 ألفا فى وقت لاحق هذا الأسبوع، فى أثناء ذلك أفاد مسؤولون بقطاع الصحة بمقاطعة كاليفورنيا بعد تشريح جثتين أن أول وفيات بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة وقعت قبل أسابيع مما كان يعتقد سابقا. وأضافوا أن أول وفاة كانت فى السادس من فبراير شباط وليس فى 29 فبراير.

وتصاعد عدد الوفيات فى الأسابيع التالية ليكون الأعلى فى العالم. وزاد عدد الوفيات فى الولايات المتحدة أمس بواقع 2792 ليقترب من أعلى رقم سجل فى يوم واحد وكان 2806 يوم 15 أبريل نيسان.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة