خالد صلاح

سونى تأجل عرض عدد من أفلامها بسبب كورونا .. تعرف على المواعيد الجديدة

الأربعاء، 22 أبريل 2020 02:00 م
سونى تأجل عرض عدد من أفلامها بسبب كورونا .. تعرف على المواعيد الجديدة Venom
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت شركة سونى، طرح الجزء الثانى من فيلم Venom، 8 أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث أن العمل الجديد كان من المقرر أن يصل في 2 أكتوبر من العام الجارى، ولكن تم تأجيل طرحه إلى 25 يونيو من عام 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، العمل الجديد من المقرر أن يطرح تحت اسم  "Venom: Let There Be Carnage".

قامت شركة Sony بتعديل كل فيلم كان من المقرر طرحه في عام 2020 ، منهم "Morbius" من 31 يوليو 2020 إلى 19 مارس 2021، و "Ghostbusters: Afterlife" من 10 يوليو 2020 إلى 5 مارس 2021، وفيلم النجم الأمريكي توم هولاند "Uncharted" من 5 مارس 2021 إلى 8 أكتوبر 2021.

وكان قد أعلن موقع فارايتى عن بصيص من الأمل فى مجال السينما والمهرجانات، حيث كشف عن قيام شركة سونى الرائدة برعاية المسابقة الرسمية من مهرجان Short Shorts Film Festival & Asia (SSFF & ASIA) فى طوكيو والذى ينطلق يوم 4 يونيو حتى 14 من نفس الشهر وهو الخطوة التى ستسمح لأفلام المسابقة للمنافسة فى جوائز الأوسكار العالمية.

وكان موقع فارايتى كشف عن تأجيل مهرجان كان السينمائى، الذى كان من المقرر انعقاده فى 12-23 مايو، وأعلن المهرجان عن أن إدارته تعيد النظر فى العديد من الاختيارات من بينها تأجيل المهرجان حتى نهاية يونيو أو بداية يوليو المقبل.

وتسبب انتشار الفيروس فى توقف العديد من الأفلام والعروض المسرحية والاستعراضية ودور الأوبرا، وأصاب الفيروس العديد من نجوم العالم، ويوما بعد يوم تزداد حالة الفزع والهلع تجاه فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم حاليا ويهدد حياة الملايين، لكن ما زاد الفزع هو إصابة عدد من مشاهير الفن العالميين ممن شكلت إصابتهم حالة فزع لدي جمهورهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة