هانى رمزى لـ"الإبراشى: بعد زمن كورونا ستتغير سلوكياتنا بشكل إيجابى

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:09 ص
هانى رمزى لـ"الإبراشى: بعد زمن كورونا ستتغير سلوكياتنا بشكل إيجابى الفنان هانى رمزى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هانى رمزى، إنه ملتزم بالعزل المنزلى منذ أن أطلقت مؤسسات الدولة تحذيراتها من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحاً أن كورونا دفع البشرية إلى أشياء إيجابية لم نكن نهتم بها، وتابع: "بعد كورونا أسلوب الحياة سيختلف جداً.. أنا كنت عايش بشكل فوضوى ولكن الآن بدأت أفكر إزاى لا ألحق الضرر بغيرى".

وأضاف "رمزى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً: "من أول ما قالوا عزل منزلى وإحنا قاعدين فى البيت.. ماشين صح جداً لأن فعلاً خايفين.. والخوف أمر طبيعى، من أجل الحفاظ على أسرنا.. لا بنزور حد ولا حد يزونا".

وناشد الفنان هانى رمزى، كافة المصريين الألتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، من فيروس كورونا، واتباع تعليمات وزارة الصحة، وتابع: "فى ظل المرحلة الراهنة يجب علينا أن نتنبه ونحذر.. رمضان على الأبواب يجى بالخير على مصر".

ولفت "رمزى"، إلى أن هناك جوانب إيجابية فى زمن الكورونا رغم ما نعانيه الآن، إلا أن هذا الفيروس جميع العائلات بشكل عظيم وجعلنا نقوم بأعمال لم نفعلها فى السابق بسبب إنشغالنا بالعمل".

وكان النجم هانى رمزى  قد أكد أنه يتمنى تقديم جزء ثان من فيلم "غبى منه فيه" الذى قدمه عام 2004 وحقق نجاحا كبيرا ومازالت إفيهاته فى أذهان الجمهور حتى الآن، مشيرا إلى أنه إذا قدمه سيكون بشكل مختلف تمامًا خاصة أنه من أقرب الأفلام إلى قلبه.

وأضاف هانى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أنا كهانى شارط لو تم تقديم جزء ثان من العمل لابد أن يكون أفضل من الجزء الأول الذى مر على طرحه أكثر من 15 عاما.

الجزء الأول من فيلم "غبى منه فيه" عرض عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك فى بطولته هانى رمزى ونيللى كريم وطلعت زكريا وحسن حسنى ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام.

من ناحية أخرى يستعد النجم هانى رمزى خلال الأيام المقبلة لتصوير فيلم جديد يحمل اسم "الباب يفوت جمل"، ينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية كعادته وهو من تأليف سامح سرالختم وإخراج أحمد البدرى، ومن المقررالكشف عن باقى الأبطال قريبا للبدء فى تصويره.

ويعيد هذا العمل النجم هانى رمزى للسينما بعد غياب عامين منذ قدم آخر أعماله فيلم "قسطى بيوجعنى" مع الفنانة مايا نصرى وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع و’خرون ومن إخراج ايهاب لمعى، وتناول الفيلم حياة هانى رمزى البسيطة الذى يعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع فى العديد من المفارقات الكوميدية التى يتعرض لها أثناء تأدية عمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة