ماجواير: مانشستر يونايتد أكثر من مجرد نادٍ لكرة القدم

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:55 م
ماجواير: مانشستر يونايتد أكثر من مجرد نادٍ لكرة القدم ماجواير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارى ماجواير قائد مانشستر يونايتد أن الفريق الإنجليزى يعد أكثر من مجرد نادى لكرة القدم بعد الطريقة الرائعة التى يتعامل بها مع الجميع مع الوضع الحالى فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19.

وقال ماجواير، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "إنه أكثر من مجرد ناد، أكثر من مجرد ناد لكرة القدم. ترى الطريقة التي تصرفوا بها خلال هذه الأزمة، كيف كانوا في قمة الرقي طوال الوقت، إنه أكثر من مجرد ناد لكرة القدم. إنه يعمل في المجتمع وفي مانشستر، ويمكنك أن ترى خلال الأزمة الكثير من الأشياء التي قاموا بها".

أضاف ماجواير أنه سعيد للغاية بقراره بالموافقة على الانضمام إلى مانشستر يونايتد، موضحا "إنه ناد كبير، نادي رائع، بمجرد أن علمت أن مان يونايتد مهتم بي، كنت متعجل للقدوم. بمجرد أن جئت إلى النادي، وشاهدت الطريقة التي يدار بها النادي، كنت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته".

وتابع قائد مانشستر يونايتد "من الواضح أننا مررنا ببعض الأوقات الصعبة في بداية الموسم، حيث لم تسر النتائج في صالحنا، وأنت تعرف عندما تلعب لناد مثل مانشستر يونايتد أن الضغط يزداد عليك، لكننا نعلم أننا على الطريق الصحيح. لطالما شعرنا دائمًا أننا على الطريق الصحيح"، مضيفا "أنا لا أقول أننا وصلنا بعد، ولكن إذا واصلنا التحسن مثل هذا الموسم، وأنا متأكد من أن الموسم القادم سيكون أفضل من هذا الموسم، سنبني على هذا العمل ونحاول الوصول إلى أهدافنا".

وواصل ماجواير تصريحات قائلا "هناك الكثير من الجوانب التي نحتاج إلى تحسينها للوصول إلى القمة حيث نريد أن نكون. نحن لا نريد أن نكون منافسين على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، نريد أن نكون منافسين على الألقاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة