راشفورد: مانشستر يونايتد عاش فترة صعبة مع مورينيو

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 12:42 ص
راشفورد: مانشستر يونايتد عاش فترة صعبة مع مورينيو راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه عاش مع مدربه السابق البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو "فترة صعبة"، على الرغم من اعترافه بأنه جعل منه لاعبًا أفضل.

وقاد مورينيو فريق مانشستر يونايتد بداية من صيف 2016 إلى ديسمبر 2018 ، وفاز بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول في أولد ترافورد، فيما حل المدرب الحالي سولشاير بدلا منه بعد تدهور النتائج.

وقال راشفورد خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "عندما أتذكر تلك الفترة كانت صعبة، لكنها بالتأكيد جعلتني لاعبًا أفضل، بصفتي لاعب كرة قدم فقد تحسنت كثيرًا وهذا يرجع إلى العامين مع جوزيه".

وأشار اللاعب الإنجليزي الدولي أيضًا إلى أن مهاجم ميلان المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش كان له عامل مهم في تطوره كلاعب كرة قدم.

ويقول راشفورد: "كانت عقليته رائعة، لم يهتم بما قاله له أحد، بسبب عقليته ، كان مفتاح تطوري ، خاصة عندما كان مورينيو هناك لأنه لعب معه من قبل".

وسجل المهاجم الشاب 28 هدفاً وقدم 20 تمريرة حاسمة في عهد مورينيو، على الرغم من أنه لم يكن أساسيا في عهد سبيشيال وان، حيث كانت الأفضلية للثنائي زلاتان إبراهيموفيتش أو روميلو لوكاكو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة