مؤسسة أيرلندية تتيح خدمة "الحضانة" لحيوانات العاملين فى الخدمات الصحية

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 07:00 ص
مؤسسة أيرلندية تتيح خدمة "الحضانة" لحيوانات العاملين فى الخدمات الصحية كلبة واحدى العاملات بالمؤسسة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مؤسسة "Dogs Trust" فى أيرلندا خدمة "الرعاية البديلة" للحيوانات الأليفة المملوكة للعمال فى المنظومة الصحية فى أيرلندا، والذين يعتبرون خط الدفاع الأول فى مواجهة تفشى وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

حساب المؤسسة على تويتر
حساب المؤسسة على تويتر

 

فمع وجود الكثير من العاملين الأساسيين الذين يضطرون إلى قضاء ساعات طويلة طوال أزمة فيروسات التاجية، أطلقت مؤسسة Dogs Trust خدمة Frontline Foster Care ، والتى ستسمح للعاملين فى الخطوط الأمامية لمواجهة كورونا، بوضع كلابهم أو حيواناتهم الأليفة فى الحضانة أثناء ذهابهم إلى العمل.

 

عند الإعلان عن الخدمة، قالت مؤسسة  Dogs Trust "، على تويتر، بينما تعتني بنا  قد تكون قلقًا بشأن رعاية أفضل صديق لك فى المنزل، دعنا نساعدك، بينما تقاتل على خط المواجهة لأولئك الذين أصيبوا بالمرض، أو كنت تعمل بلا كلل من أجل إبقاء الخدمات الأساسية مفتوحة، سيكون لديك راحة البال بمعرفة أن كلبك يتم الاعتناء به بمحبة.

 

يمكن للأشخاص فى الوظائف المدرجة على أنها خدمات أساسية على موقع الحكومة الاستفادة من الخدمة

 

وتضيف المؤسسة Dogs Trust أن "فريقنا الذى يرتدى معدات الوقاية الشخصية سيجمع كلبك منك وسيأتون إلى مركز الاستعادة لدينا لغسل أمتعتهم كإجراء وقائى قبل أن يحضرهم فريقنا إلى منزلهم الحاضن، ويرتدون ملابس الوقاية الشخصية ويمارسون الإبعاد الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة