أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس الروائع وأسرار النجوم..غدا أول حلقات "حكايات زينب" باليوم السابع

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 06:53 م
كواليس الروائع وأسرار النجوم..غدا أول حلقات "حكايات زينب" باليوم السابع حكايات زينب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض اليوم السابع غدا الأربعاء أولى حلقات برنامج "حكايات زينب" ضمن خطة جديدة  لتقديم عدد من البرامج المتنوعة والمميزة والتى تعرض خلال الفترة القادمة.
 
 
ويعتمد برنامج " حكايات زينب" الذى تقوم بإعداده وتقديمه الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه على قصص وحكايات حقيقية من كواليس الروائع، وأسرار من حياة نجوم الزمن الجميل، حيث تعتمد الحكايات على مصادر موثقة، سواء بالرجوع إلى مذكرات أو مقالات كتبها هؤلاء النجوم أو من خلال المعلومات المستقاة من أبنائهم و المقربين منهم.
 
وتتناول "حكايات زينب" قصص لا يعرفها الجمهور عن مختلف المبدعين فى المجالات المختلفة ومنهم نجوم الإنشاد والتلاوة والفن والتمثيل والموسيقى والطرب والأدب، فمثلا يكشف البرنامج كيف وصل لنا تراث الشيخ محمد رفعت رغم عدم تسجيله بالإذاعة، وتفاصيل علاقته بنجيب الريحانى وأهل الفن والطرب ، وكواليس صناعة روائع أغانى شهر رمضان ومنها أغنية رمضان جانا، وروائع الشيخ النقشبندى التى لايزال الكثير منها مختفيا ولم يصل إلى آذان عشاقه، وحكاية الوصية التى كتبها النقشبندى قبل وفاته بساعات، وأسرار حياة عبدالفتاح القصرى وزينات صدقى وتفاصيل الأيام الأخيرة فى حياة مديحة كامل، وعلاقتها بالشيخ الشعراوى وشادية وهالة فؤاد، وأحزان وكرامات علاء ولى الدين، وغيرها من أسرار وحكايات أحب النجوم والمبدعين.
 
وتشمل الحكايات قصص لم تسجلها الكاميرات ولم نرها على الشاشات، عن  حكايات الحب والألم  والفرح والحزن والسعادة والصبر والزهد والورع والنجاح والإحباط والفشل والصعود والعزلة والمرض فى حياة هؤلاء النجوم.
 
وتكشف أولى حلقات البرنامج لتى تعرض غدا الأربعاء عن مفاجأة ، حيث تعرض واقعة حدثت عام 1955، عندما طالبت سلطات مطار القاهرة باحتجاز العروسين  فاتن حمامة وعمر الشريف فى الحجر الصحى لمدة 14 يوما بعد عودتهما من رحلة شهر العسل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة