أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. محمد الشناوى عملاق حراسة المرمى فى الإيجيبشين ليج

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 10:00 ص
قصة صور.. محمد الشناوى عملاق حراسة المرمى فى الإيجيبشين ليج محمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى خطف ثقة جماهير القلعة الحمراء بصفة خاصة وجماهير منتخب مصر بصفة عامة فى ظل ثباته فى الدفاع عن مرماه. 

كما أن محمد الشناوى جعل فى الأهلى جانبا من الطمأنينة فى هذا المركز بالرغم من رحيل شريف إكرامى، حيث إنه يمتلك العديد من الخبرات.
 
ومن المقرر أن يحمل الشناوى شارة قيادة الأهلى رسميًا بداية من الموسم الجديد، حيث قرر مسئولو الأهلى تعديل قيمة تعاقده.
 
حافظ محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، على موقعه فى قائمة أفضل حارس مرمى فى الموسم الجارى، رغم تراجع القيمة التسويقية للاعبين فى ظل توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.
 
وكان محمد الشناوى قد تراجع فى قيمته التسويقية وفقًا لآخر تحديثاتها على موقع الإحصائيات ترانسفير ماركت، ليسجل مليون و700 ألف يورو، أى ما يعادل 29 مليون جنيه مصرى، بعدما كان قد وصل قبل إبريل الجاري إلى قمية تسويقية بلغت 2 مليون و200 ألف يورو، أي ما يعادل 37 مليونا و600 ألف جنيهاً مصرياً.
 
وبذلك يكون حارس الأهلي قد خسر ما يعادل 8 ملايين و600 ألف جنيه مصرى بعد توقف النشاط الرياضي، إلا أنه حافظ على مكانته كأفضل حارس مرمى والأعلى في القيمة التسويقية.
 
وفي المرتبة الثانية، جاء أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، بقيمة مادية بلغت مليون و300 ألف يورو، أي ما يعادل 22 مليونا و200 ألف جنيه مصرى، بعدما كان الشناوي قد سجل قيمة بلغت مليون و600 ألف يورو قبل شهر أبريل الجاري، أي ما يعادل 27 مليونا و300 ألف جنيه مصرى.
 
بينما حل محمد عواد حارس مرمى الزمالك، في المرتبة الثالثة بقيمة مادية بلغت 800 ألف يورو، أي ما يعادل 13 مليونا و600 ألف جنيه مصرى، بعدما كان قد سجل قيمة تسويقية قد بلغت مليون يورو، أي ما يعادل 17 مليون جنيه مصرى قبل شهر أبريل الجارى.
 
و يرصد اليوم السابع لقطات لحارس الأهلى فى الصور التالية :
 
الشناوى
الشناوى

الشناوي ومعلول
الشناوي ومعلول

الشناوي
الشناوي

حارس الاهلي مع ابنه
حارس الاهلي مع ابنه

محمد الشناوى حارس الاهلي
محمد الشناوى حارس الاهلي

محمد الشناوي مع ابنه
محمد الشناوي مع ابنه

محمد الشناوي وزوجته
محمد الشناوي وزوجته

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة