خريطة حراس المرمى فى الميركاتو الصيفى.. محمد الشناوى يحمل شارة كابتن الأهلى.. شريف إكرامى يرفض عروض الخليج ويقترب من بيراميدز.. عواد فى دائرة اهتمامات الفريق السماوى.. والمهدى سليمان على أعتاب الأحمر

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:32 م
خريطة حراس المرمى فى الميركاتو الصيفى.. محمد الشناوى يحمل شارة كابتن الأهلى.. شريف إكرامى يرفض عروض الخليج ويقترب من بيراميدز.. عواد فى دائرة اهتمامات الفريق السماوى.. والمهدى سليمان على أعتاب الأحمر خريطة حراس المرمى فى الميركاتو الصيفى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الميركاتو الصيفى المقبل للموسم الجديد سيشهد تغييرا فى خريطة حراس مرمى أندية الدورى الممتاز فى الموسم الجديد، بعد إعلان البعض الرحيل عن أنديتهم وانتظار آخرين عروض خارجية.

شريف إكرامى يرفض عروض الخليج ويقترب بيراميدز

يعد شريف إكرامى أول حراس المرمى الذين أعلنوا عن تغيير خريطتهم فى الموسم المقبل، بعد إبلاغ إدارة الأهلى برحيله للرغبة فى اللعب كأساسى.

شريف إكرامي رفض عرضا خليجيا لسببين الأول مدة التعاقد، حيث جاء العرض المقدم للحارس لمدة موسم واحد، بينما يرغب الحارس فى الانضمام لأحد الأندية لمدة لا تقل عن موسمين، كما ارتبط الحارس الدولى بكلمة مع نادى بيراميدز بعد توقيعه له بشكل مبدئى.

 

أحمد الشناوى ينتظر عروض السعودية

فيما ينتظر أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عرضًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانضمام لصفوفه فى الموسم الكروى الجديد، خاصة بعدما تعاقد مسئولى ناديه مع شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من الشناوى أن الحارس تحدث مع عدد من وكلاء اللاعبين من أجل البحث له عن عرض مميز فى أحد أندية السعودية، لافتًا إلى أن أحمد الشناوى لا يرغب فى الانتقال لأندية محلية فى الفترة المقبلة، الأمر الذى جعله يبحث عن عرض خارجى للرحيل عن الفريق السماوى، خاصة أنه لا يشارك بانتظام هذا الموسم مع بيراميدز حتى من قبل انتقال اكرامي لبيراميدز، حيث يشارك زميله المهدي سليمان بشكل أساسي.

 

محمد الشناوى يثبت أقدامه ويحمل شارة الأهلى

فيما يسعى محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى تثبيت أقدامه بقوة فى صفوف الأهلى، بعدما أبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، الحارس بحمل شارة قيادة الفريق والقيام بمهام "الكابتن" بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل الثلاثى حسام عاشور وشريف إكرامى وأحمد فتحى بشكل رسمى عن الفريق بنهاية الموسم الجارى.

 

محمد عواد فى دائرة اهتمامات بيراميدز.. والمهدى سليمان على أعتاب الأهلى

كشف الإعلامى سيف زاهر عن الانتقالات التى قد تحدث بين الأهلى وبيراميدز والزمالك فى مركز حراسة المرمى، مشيراً إلى أن شريف إكرامى حارس الأهلى الحالى ومحمد عواد حارس الزمالك سيتعاقدان مع نادى بيراميدز الذى سيحتفظ ببقاء أحمد الشناوى معهما، ليكونوا ثلاثى حراسة مرمى بيراميدز فى الموسم المقبل.

وأكد سيف زاهر أن المهدى سليمان حارس بيراميدز سينتقل إلى النادى الأهلى لتعويض رحيل شريف إكرامى، لينافس كلا من محمد الشناوى وعلى لطفى والشاب مصطفى شوبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة