فرنسا تعلن وقف الطيران من وإلى دول خارج منطقة شنجن

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 04:31 م
فرنسا تعلن وقف الطيران من وإلى دول خارج منطقة شنجن فرنسا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزيرة المواصلات والبيئة الفرنسية، إليزابيت بورن، عن وقف الطيران بين فرنسا والدول الواقعة خارج منطقة شنجن، في إطار إجراءات مكافحة وباء كورونا.

وقالت وزيرة المواصلات والبيئة الفرنسية، في تصريحات لقناة روسيا اليوم: "لم تعد هناك رحلة دولية واحدة على ما يبدو من وإلى خارج منطقة شنجن".

وأشارت وزيرة المواصلات والبيئة الفرنسية، إلى أن الرحلات التي جرى تنظيمها سابقا لإعادة من تبقى من مواطنين فرنسيين من خارج منطقة شنجن كانت مستمرة حتى الآن، لكنها صارت على وشك الاكتمال.

وفى وقت سابق أعلنت السلطات المعنية فى دولة فرنسا، اليوم الاثنين، أن عدد الوفيات بفيروس كورونا في البلاد تجاوز 20 ألفا بعد تسجيل 547 وفاة جديدة.

وينتشر فيروس كورونا المستجد فى كافة أنحاء العالم، حيث وصلت أعداد الاصابات بالفيروس إلى أكثر من 2 مليون و400 ألف مصاب، وفيما تخطى عدد الوفيات بالفيروس التاجى حاجز الـ 166 ألف حالة وفاة، وتم تسجل أكثر من 630 ألف حالة شفاء.

وأعلنت وزارة الصحة فى الامارات، أنه تم رصد 484 إصابة جديدة بالفيروس، ليبلغ إجمالي المصابين 7265، وفيما أعلنت السعودية تسجيل 1122 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، الإثنين، ليتجاوز عدد الحالات المسجلة الـ10 آلاف إصابة في حين تجاوزت أعداد الوفيات الـ100، وقال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية إن المملكة سجلت 1122 إصابة جديدة ليبلغ إجمالي عدد الإصابات في البلاد 10 آلاف و484 إصابة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة