رامى إمام: معظم الوجوه الشابة فى السنوات الأخيرة من أعمال الزعيم من ترشيحى

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:13 ص
رامى إمام: معظم الوجوه الشابة فى السنوات الأخيرة من أعمال الزعيم من ترشيحى الزعيم ورامى إمام
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف  المخرج  رامي إمام أن الفنان الكبير عادل إمام منذ عمله معه في بداية حياته يكون له تدخلات بحكم موقعه كفنان كبير في العمل.

 وتابع  خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج القاهرة الان المذاع على قناة العربية الحدث والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى قائلاً: "بنتناقش ونتكلم كتير  ولما نخلص خناقة على الورق واستلم الموضوع بتولاه كاملاً".

 وأضاف إمام قائلاً " كل تشريحات الوجوه الشبابية التي شاركت الفنان الكبير عادل إمام في السنوات الاخيرة  في أعماله جميعها من ترشيحي وفي بعض الاحيان الفنان عادل إمام يتدخل بترشيح شخص او اكثر لكن بنسبة 85% جميع ترشيحات الوجوه المشاركة هي إختصاصي  خاصة في السنوات الاخيرة لحرصي الدائم على ضخ دماء جديدة في الاعمال " 

وكشف إمام  أن تاخر الانتهاء من العمل وإطالة المده ليست المرة أوالسابقة الاولى التي تمر عليه فقد واجهته ظروف شبيهة اثناء عمله في فرقة " ناجي عطا الله " لكن الاسباب مختلفة ففي المرة الاولى كانت أسباب سياسية أما في الاخيرة فكانت لدواعي إنتاجية".

وكشف امام  أن خوف اي مخرج مع تأخر إتمام العمل هو تغير ملامح أو شكل الفنانين حيث قد يتعرض لزيادة الوزن  أو نقصانه  لكنه أكمل قائلاً الحمد لله فى فلانتينو ماحدش شكله اتغير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة