هل دخل بيراميدز فى مفاوضات لضم رمضان صبحى بعد انتهاء إعارته للأهلى؟

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:45 ص
هل دخل بيراميدز فى مفاوضات لضم رمضان صبحى بعد انتهاء إعارته للأهلى؟ رمضان صبحى
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازال مستقبل رمضان صبحى نجم هجوم هيدرسيفيلد الإنجليزى المعار للأهلى يسيطر عليه الغموض، فى ظل وجود رغبة من الفريق الأحمر للاحتفاظ بخدماته بعد انتهاء مدة الإعارة بنهاية الموسم الجارى، سواء من خلال تجديد إعارته أو شرائه نهائياً.

وتكمن الصعوبة فى ملف احتفاظ الأهلي برمضان صبحي بسبب مغالاة ناديه الكبيرة في ملف تسويقه، حيث يطلب هيدرسيفيلد نحو 9 ملايين يورو لبيعه أو 3 ملايين يورو لإعارته، وهى المبالغ التى تفوق إمكانيات الخزينة الحمراء فى الوقت الحالى.

وكشف مصدر مقرب من رمضان صبحى أن نادى بيراميدز دخل فى مفاوضات شفهية فقط للحصول على خدمات اللاعب بعد انتهاء إعارته للأهلى، إلا أن الجناح الدولى اعتذر للمسئول الذى تحدث معه وأكد أنه يتطلع للعودة من جديد لأوروبا، وحال استمراره في مصر سيفضل الاستمرار مع الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته احترامه الشديد لإدارة بيراميدز.

وكلّف محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بفتح باب التفاوض مرة أخرى مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي نهائياً بعدما تراجع النادي عن موقفه السابق بتجميد صفقة رمضان صبحى المُعار من نادى هيدرسفيلد، وقرر الدخول فى مفاوضات مع النادى الإنجليزى لشراء اللاعب نهائياً على خلفية المستجدات التى فرضت نفسها على الصفقة مؤخراً وجعلت الأهلى يُعيد التفكير فى شراء اللاعب نهائياً .

وطلب الخطيب من أمير توفيق معرفة شروط النادى الإنجليزى للاستغناء عن اللاعب نهائياً ومعرفة موقف اللاعب من العروض الأخرى التي ترغب في شراؤه ومن المقرر أن يُقدم أمير توفيق تقريراً عن تفاصيل موقف اللاعب ومطالب النادي الإنجليزي ومنافسي الأهلي في الصفقة لمحمود الخطيب خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة