شهر مايو يشهد بشرى فنية للأهلى رغم التوقف الكروى

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:16 ص
شهر مايو يشهد بشرى فنية للأهلى رغم التوقف الكروى فايلر
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد شهر مايو المقبل بُشرى فنية للنادى الأهلى رغم توقف النشاط الكروى فى مصر والعالم بسبب تداعيات فيروس كورونا، وكشف الجهاز الطبى بالأهلى موقف اللاعبين المصابين خلال المرحلة المقبلة وموعد المشاركة فى التدريبات البدنية بشكل طبيعى والمشاركة فى المباريات .

وأكد الجهاز الطبى بالأهلى أن شهر مايو المقبل سيشهد عودة الثنائى حمدى فتحى ومحمد محمود إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية والتواجد فى البطولات المختلفة التي يشارك فيها النادي سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وأضاف الجهاز الطبي أن المرحلة المقبلة ستشهد أيضاً عودة لاعبين آخرين بشكل متتالي ومنهم سعد سمير وكريم نيدفيد، وذلك بعد اجراء الأول جراحة على مستو وتر اكيليس بينما تعرض الثاني لمضاعفات شديدة في الركبة بعد تعرضه لخطأ طبي أثناء العلاج.

في الوقت الذي يحرص رينيه فايلر حالياً على متابعة جميع لاعبي الفريق المُعارين من أجل البت في مصيرهم بعد إنتهاء الإعارة  وشهدت القراءة الأولى في ملف المُعارين دراسة فايلر استعادة محمد عبد المنعم لتدعيم الدفاع خاصة وأن عبد المنعم من اللاعبين الواعدين وأصحاب قدرات جيدة تؤهله لأن يكون مدافع قوي في المستقبل كما يرى المدرب السويسري أن أكرم توفيق لديه طاقة جيدة ويمكن أن يفيد الفريق في الوسط والجبهة اليُمنى كما أثنى المدير الفني للأهلي على قدرات محمد شريف بعد نجاحه بشكل واضح في تجربته الإعارة بنادي إنبي خلال الموسم الحالي.

ويعد عمار حمدي هو مفاجأة فايلر الفنية حيث يرغب المدرب السويسري في استعادته بمجرد انتهاء اعارته لطلائع الجيش للاستفادة من قدراته الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة