خالد صلاح

ميرهان حسين: ملتزمة بالعزل المنزلى.. و"تيك توك" مساحة للإبداع

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 03:02 ص
ميرهان حسين: ملتزمة بالعزل المنزلى.. و"تيك توك" مساحة للإبداع الفنانة ميرهان حسين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ميرهان حسين، إنها ملتزمة بالعزل المنزلى منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشددة على أن "كورونا" علمنا المسئولية الشخصية الفردية التى تصب فى صالح الآخرين، وتابعت: "أنا مش بخرج من البيت من أجل الحفاظ على نفسى وأسرتى والمجتمع".

وأضافت "ميرهان حسين"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن موهبة التقليد كانت لديها منذ الصغر، ولكن خلال المرحلة الراهنة وفترة العزل المنزلى صاحبنى صفاء ذهنى جعلنى أنظر للأمور بإيجابية وأبحث عن مساحة الإبداع لدى، وتابعت: "رغم أن المرحلة مقرونة بالخوف والقلق والتوتر، ولكن فيها صفاء ذهنى وفرصة لإعادة اكتشاف أنفسنا من جديد.. ممكن نعيد كل حاجة فى حياتنا.. كل سلبية فيها جانب إيجابى".

وتعليقاً على الجدل المثار حول تطبيقات البث المباشر، مثل "التيك توك"، قالت "ميرهان حسين"، إن المشكلة ليست فى التطبيق بحد ذاته ولكن فى طريقة الأستخدام ، وتابعت:" التيك توك مساحة للإبداع لمن يستخدمه بشكل إيجابى".

وكانت ميرهان حسين تجسد فى مسلسل "ختم النمر"،  شخصية "هنادى سلطان" التي تقع في حب "عمر النمر" وعند اتفاقهما على الزواج، يجد عمر شقيقه سعيد يرغب في الزاوج منها، ليقررعمر التضحية بحبه من أجل شقيقه، ولكن هنادى تقرر الانتقام منه بزواجها من شقيقه والإقامة معهم في المنزل وتتحول شخصيتها من البنت الرومانسية إلى الشريرة التي تحاول الانتقام.

"ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة