أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة ميرهان حسين ضيفة "كلام ستات".. غدا

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 02:00 ص
الفنانة ميرهان حسين ضيفة "كلام ستات".. غدا ميرهان حسين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي على قناة on e، في حلقة الغد الأربعاء الفنانة مريهان حسين، تتحدث فيها عن أعمالها الفنية التي قدمتها والجديد الذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة، كما تتطرق إلى حياتها العائلية، بالإضافة إلى العديد من النقاط التي يتطرق إليها اللقاء.

 

كما يعرض البرنامج فقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة "الرغي الجميل" تستضيف فيها علي غزلان وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا ومطرب وطبيب وكاتب.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي.

 

كانت الفنانة ميرهان حسين إن الحلقات الأولى من مسلسل "ختم النمر" التي تم عرضها على شاشة ON E ، حققت تفاعلاً جيداً مع الجمهور بسبب الأحداث وقصص الحب المتشابكة، لافتة أنها تلقت عنه ردود أفعال إيجابية حول العمل وشخصية "هنادى" بشكل خاص، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع كل هذا التفاعل من الجمهور.

 

وأشارت ميرهان لـ"اليوم السابع" أن فكرة وقوع أخين فى حب بنت واحدة مع بداية الأحداث جعلت الجمهور فى حالة ترقب لما ستكشف عنه الحلقات التالية، لافتة أن الأحداث المقبلة ستشهد تطورات ومفاجآت كبيرة ولذلك على الجمهور الاستمرار فى المشاهدة، مؤكدة أن العمل يحمل مزيجاً من الجانب الاجتماعي والرومانسي مع التشويق والاثارة فى نفس الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة