كارفخال يحسم مستقبله بالاستمرار مع ريال مدريد حتى الاعتزال

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 08:43 م
كارفخال يحسم مستقبله بالاستمرار مع ريال مدريد حتى الاعتزال كارفخال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن دانى كارفخال لاعب ريال مدريد يسعى للإستمرار مع الفريق الملكى حتى إعتزاله كرة القدم، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارفخال حسم مستقبله بالإعتزال مع ريال مدريد، مضيفة أنه مازال يتبقى في عقد اللاعب الفرنسي مع الميرنجى عامين وسيتم تجديده حتى عام 2026 على الأقل.

أضافت الصحيفة أن كارفخال يحظى بثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فى الجبهة اليمنى، موضحة أنه شارك في 2910 دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم حيث سجل ظهوره في جميع مباريات الليجا باستثناء 4 مواجهات أمام كل من:أوساسونا ومايوركا وبلد الوليد، كما شارك في 6 من إجمالي 7 مباريات بدورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى جميع مباريات بطولة كأس السوبر الإسبانى التي أقيمت في السعودية.

يذكر أن كارفخال حصد 15 لقبا مع ريال مدريد هى: دوري أبطال أوروبا (4) مرات، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (1)، كأس الملك (1)، وكأس السوبر الإسباني (2).

من ناحية أخرى، ينتظر فريق ريال مدريد الإسباني، موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على إستكمال باقى مباريات موسم الليجا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بسبب أعمال الإصلاح فى الملعب الرئيسي "سانتياجو برنابيو".

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن قوانين "يويفا"، تنص على خوض كافة الأندية مبارياتها على ملعب واحد طوال الموسم،، لكن بسبب الاوضاع الراهنة قد تمنح ريال مدريد استثناء خوض باقي مبارياته على ملعب "دي ستيفانو" المطابق لمعايير الدوري الاسباني خصوصا وانه رابطة الليجا قد منحته موافقتها.

أضافت الصحيفة، إن ريال مدريد يسعى لإدخال عمليات إصلاح كبيرة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ظل الأنباء التى تتردد حول إستكمال باقى منافسات الدوري الإسباني خلف أبواب مغلقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة