أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. طفلة مصابة بكورونا من الحجر الصحى بكفر الشيخ: محدش يطلع من البيت

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:21 م
فيديو.. طفلة مصابة بكورونا من الحجر الصحى بكفر الشيخ: محدش يطلع من البيت أصغر مصابة بفيروس كورونا
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت الطفلة أروى طه كيلانى، 10 سنوات، المصابة بفيروس كورونا وهى بالحجر الصحى بمستشفى بلطيم المركزى، فى تصريحات صحفية، الأطفال بالبقاء بالمنزل، وعدم مغادرته، حتى لا يعانوا مثل معاناتها، قائلة "المرض صعب قوى، علشان كده محدش يطلع من البيت".

وطمأنت أروى، والدها وكل أسرتها، وأنها بخير هي ووالدتها، والحمد لله على كل حال، وأنهما يشعران براحة من العلاج، متمنية أن تعود سريعاً لوالدها بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ.

يذكر أن "منى.ا" 35 سنة والدة الطفلة أصيبت بفيروس كورونا وتم نقلها للحجر الصحى ببلطيم، وبعدها عاد رجال الإسعاف لمنزل أصغر مصابة بفيروس "كورونا المستجد" بكفر الشيخ لأخذها لمستشفى عزل بلطيم، تسبقهم دموعهم، لما رأوه من براءة الطفلة، ووجدوها تتناول العشاء، وبعد تناول عشائها طلبوا منها التوجه معهم لمستشفى بلطيم لتكون مع والدتها، فصعدت السيارة بثبات دون أن يرافقها أحد من أسرتها، معربة عن فرحتها لأنها سترافق والدتها.

وتبين أن سبب إصابة الطفلة أروى بفيروس كورونا، لمعاناتها من مرض مزمن بالقلب، وخضعت قبل ذلك لعملية جراحية وهو مرض وراثى من والدتها، فتسبب ذلك فى ضعف مناعتهما، وهو ما أدى إلى إصابة والدتها بالفيروس ولحقتها طفلتها لمخالطتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة