أكرم القصاص - علا الشافعي

"البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" على هامش مهرجان كان السينمائى

الإثنين، 20 أبريل 2020 10:36 م
"البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" على هامش مهرجان كان السينمائى فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" للمخرج خالد منصور، ضمن برنامج "La Fabrique Cinéma de l'Institut français" المقام على هامش مهرجان كان السينمائي.

93151514_3029946363736145_709768230704513024_n
 

وأعن المخرج خالد منصور أن الفيلم يشارك ضمن البرنامج بجانب 10 أفلام أخري من دور مختلفة ومن المقرر إقامة فعالياته "أون لاين" بعد تعليق جميع مسابقات وعروض مهرجان كان السينمائي لأجل غير مسمى للحد من انتشار فيروس كورونا.

تدور أحداث الفيلم حول رامبو، كلب حسن وصدیقه الوحید، الذي يتورط في حدث خطیر دون ذنب، لیصبح بین لیلة وضحاھا مطاردًا من قبل الدولة. یدفع هذا بحسن إلى البحث عن طريقة غیر رسمیة وآمنة لخروج رامبو من البلاد وإنقاذه من مصیر مجهول.

وقال مخرج الفيلم، خالد منصور "واحد من أحلامي من وقت ما قررت أشتغل في صناعة الأفلام هو مهرجان كان، كنت مقرر إني هفضل أروحه كزائر لحد ما أروح كمشارك، واعتبرت إني من حسن حظي إن خلاص هروحه لأول مرة وكمشارك بمشروع فيلمي الروائي الطويل الأول، لكن للأسف القدر قرر يأجل الزيارة دي، وأتمنى تكون الزيارة الجاية بالفيلم نفسه وهو بيتعرض في واحدة من مسابقات المهرجان".

كان القائمون على مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2020 الذي تم إلغاء فعالياته بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم ، قد أعلنوا أنه من المقرر إقامة " Marché du Film" الذي عادة يقام علي هامش فعاليات المهرجان، حيث تم تحديد الفترة من 22 الي 26 يونيو لإقامته علي الانترنت وذلك لدعم المهنيين في صناعة السينما، وهو ما كشفه بيان رسمي من إدارة المهرجان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة