إنتر ميلان يراقب 4 مهاجمين تحسبا لرحيل لاوتارو مارتينيز على رأسهم فيرنر

الجمعة، 17 أبريل 2020 10:39 ص
إنتر ميلان يراقب 4 مهاجمين تحسبا لرحيل لاوتارو مارتينيز على رأسهم فيرنر لوكا يوفيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى إنتر ميلان الإيطالى بعض اللاعبين المميزين فى خط الهجوم، تحسباً لانتقال لاوتارو مارتينيز مهاجم النادى الإيطالى لصفوف نادى برشلونة الإسبانى خلال بداية الموسم الجديد.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى، خلال الموسم الحالى.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إنه على الرغم من أن برشلونة يواجه صعوبة فى التعاقد مع لاوتارو مارتينيز بعد أزمة فيروس كورونا الخطير، إلا أن نادى برشلونة واثق من قدرته على الفوز بخدمات المهاجم الأرجنتينى، ويدرك نادى إنتر ميلان أنه بدأ الاستعداد بالفعل لإيجاد بديل لتعويض مارتينيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان الإيطالى حدد بعض المهاجمين المميزين لتعويض رحيل مارتينيز، على رأسهم الصربى لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسبانى فى ظل عدم قناعة الجهاز الفنى بقيادة زين الدين زيدان باللاعب، وأضافت أن الألمانى تيمو فيرنر مهاجم نادى لايبزج على دائرة اهتمام الإنتر كونه أصبح البديل الأكثر عصرية، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا يبلغ 60 مليون يورو ويمكن تخفيضه، كما يراقب الإنتر أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، فضلا عن لاعب وصفته الصحيفة بأنه موهبة شابة هو النيجيرى فيكتور أوشيمين لاعب ليل الفرنسى.

جدير بالذكر أن نادى برشلونة الإسبانى وضع السويدى الشاب ألكسندر إيساك مهاجم نادى ريال سوسيداد الإسبانى تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة للتفاوض معه تحسباً لفشل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة