خالد صلاح

لاوتارو مارتينيز يختار ارتداء قميص برشلونة فى الموسم المقبل

الإثنين، 30 مارس 2020 10:30 ص
لاوتارو مارتينيز يختار ارتداء قميص برشلونة فى الموسم المقبل لاوتارو مارتينيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى قراراً حاسماً بشأن مستقبله فى الصيف المقبل، بعد اهتمام عدة أندية بضمه وعلى رأسها برشلونة الإسباني.

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان استقر على أنه لن يغادر صفوف النيراتزوري سوي للانتقال إلى برشلونة الإسباني فى الموسم الجديد.

ويخطط فريق برشلونة لإدراج التشيلي أرتور فيدال ضمن صفقة ضم لاوتارو مارتينيز لتقليل تكلفة الشرط الجزائي في عقده، والمُقدر 111 مليون يورو.

ويعد قرار لاوتارو مارتينيز باختيار برشلونة لارتداء قميصه فى الموسم المقبل ضربة قاضية لآمال ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، والذين ذُكر أنهم يسعون أيضًا خلف صاحب الـ22 عامًا.

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز لعب 31 مباراة مع كتيبة الإيطالي أنطونيو كونتي منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت 7 لاعبين أمام إنتر ميلان للاختيار فيما بينهم لإتمام صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزورى الصيف المقبل.

وفقاً لما نشره موقع "جول العالمى"، فإن برشلونة وضع خياره الأول التشيلى أرتورو فيدال لإجراء صفقة تبادلية مع الإنتر لحسم التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

وأوضح أنه فى حال عدم اقتناع إنتر ميلان بورقة فيدال، فإن برشلونة لن يُمانع فى تضمين لاعب آخر أو أكثر لإقناع النيراتزورى بالتنازل عن مهاجم الأرجنتين لاوتارو.

وأشار إلى أن برشلونة وضع 6 لاعبين بخلاف فيدال أمام إنتر ميلان للاختيار ما بينهم وهم الكرواتى إيفان راكيتيتش، البرازيلى فيليب كوتينيو، المُعار حاليًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالى نيلسون سيميدو، الفرنسى صامويل أومتيتى، والإسبانيان جونيور فيربو وكارليس آلينيا المُعار إلى ريال بيتيس.

وأكد الموقع أن برشلونة حصل على موافقة لاوتارو مارتينيز شخصياً لإتمام انتقاله إلى البلوجرانا، لكن يتبقى الوصول إلى اتفاق مع إنتر ميلان بشأن صيغة تسديد قيمة الشرط الجزائى المُقدر 111 مليون يورو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة