خالد صلاح

محافظ المنيا يشدد على رؤساء المراكز باستمرار حملات إزالة التعديات

الخميس، 02 أبريل 2020 02:58 م
محافظ المنيا يشدد على رؤساء المراكز باستمرار حملات إزالة التعديات تطهير الشوارع بقرى المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا، على رؤساء المراكز والمدن ، بالتعاون والتنسيق المستمر، مع الأجهزة الأمنية ، بضرورة استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية من المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، وضد كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التى تمر بها البلاد .

وأضاف المحافظ ، أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، شدد خلال التواصل معه بالفيديو كونفراس على ترصد جميع حالات التعدى على الأراضى وإزالتها على الفور.

من جانبها واصلت الوحدات المحلية للمراكز والمدن أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى المهد، حيث أزالت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار، حاله تعد بالبناء على الأراضى الزراعية بحوض الخزام بالمدينة، بالإضافة لأزاله حالتى تعد بالبناء على أملاك الدولة على مساحه 220 متر مربع بقرية صندفا وتم تنفيذ الإزالة كاملة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وقامت الوحدة المحلية بأبوقرقاص البلد وخلال متابعة الحالة العامة وفض الأسواق ، ومنع التجمعات بابوقرقاص البلد وقرية منهرى ، حيث تم فض سوق الخميس بالقريتين ، برأسة اشرف الدسوقى ، وقيادات أمنية وعناصر من أفراد الشرطة وإدارة التنظيم ، وتم منع التجمعات بسوق قرية ابوقرقاص البلد بمنطقة الرهبة أو شارع بورسعيد ومن مدخل قرية منهرى بجوار الكوبرى ، وذلك تنفيذا لقرار الغلق للاسواق بكل القرى ضمن الإجراءات الاخترازية لمواجعة فيروس كورونا للحد من انتشار العدوى بالفيروسات .

كما قامت اللجنه المشكله برئاسة أشرف غريانى سكرتير الوحدة ومسؤل الزراعه برش وتعقيم الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة ، بناء على تعليمات اللواء إيهاب زهنى رئيس مركز ومدينة مغاغة والكتاب الدورى الوارد من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، بالرش والتعقيم كل 48 ساعه ، على أن تتوالى حملة التطهير والتعقيم خلال هذه المرحلة ، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها المحافظة لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد .

كما تمكنت حملة مكبرة من إخلاء سوق مغاغة بحى غرب المدينة منطقة قلينى فهمى ، وذلك منعا لوجود أى تجمعات بين المواطن والحرص على سلامتهم ضمن الإجراءات الوقائية والصحيه .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة