خالد صلاح

تحت تأثير الخمور.. انتحار شاب أفريقى قفزا من شرف شقته فى مدينة نصر

الخميس، 02 أبريل 2020 12:43 م
تحت تأثير الخمور.. انتحار شاب أفريقى قفزا من شرف شقته فى مدينة نصر جثه،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب أجنبى مصرعه إثر قفزه من شرفة شقته بعد تعاطيه الخمور بمنطقة مدينة نصر، حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من الأهالى بسقوط شاب من شرفة شقته جثة هامدة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه "ا.م" 31 سنة يحمل جنسية أفريقية مدمن خمور، سقط من شقته عقب تناوله جرعة كبيرة من "الويسكى" حيث كان فاقد الوقعى وبالصعود إلى شقته عثر بداخلها على كميات كبيرة من زجاجات الكحوليات.  

وبمناظرة جثة المتوفى تبين إصابته بكسر فى الجمجمة، ونزيف داخلى أودى بحياته .

وفى منطقة المطرية لقى شخص مصرعه، بعد سقوطه من أعلى سطح بالطابق السابع بمنطقة المطرية، أثناء قيامه بصيانة الدش، ليختل توازنه ويسقط من أعلى العقار، وقامت سيارة اسعاف بنقله إلى المستشفى. 

تلقى قسم مباحث المطرية، بلاغا من الأهالى، يفيد بوفاة شخص بعد سقوطه من أعلى سطح العقار، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين مصرع "م.ا"، فى العقد الثالث من عمره، أثناء إجرائه أعمال صيانة، واختل توازنه وسقط جثة هامدة من أعلى العقار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، ولا يوجد شبهة جنائية فى الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، فيما انتقلت النيابة إلى المكان لإجراء المعاينة ، وكلفت رجال المباحث بالتحريات اللازمة حول الحادث.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة