أكرم القصاص - علا الشافعي

باولينيو يتبرع بـ8 أطنان طعام لمساعدة المتضريين من كورونا فى البرازيل

الأحد، 19 أبريل 2020 05:25 م
باولينيو يتبرع بـ8 أطنان طعام لمساعدة المتضريين من كورونا فى البرازيل باولينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنضم البرازيلي باولينيو لاعب وسط  فريق جوانزو إيفرجراند الصيني، إلى قائمة النجوم المتبرعين لمكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن باولينيو أعلن عن تبرعه بـ 8 أطنان من الطعام لصالح البرازيل من أجل مكافحة كورونا، خلال برنامج مباشر على موقع "يوتيوب" للمغني وكاتب الأغاني الشهير ألكسندر بيريس، وأضافت الصحيفة إن تبرع باولينيو مخصص للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا في البرازيل.

وأوضحت إن أكثر من 590 ألف شخص تابعوا البرنامج المباشر على "يوتيوب"، أمس حيث كان تبرع باولينيو هو الأكثر إثارة للإعجاب، خاصة وأن العديد من البرازيليين مصابين بفيروس كورونا، مع وجود نسبة كبيرة من الفقراء في البلاد.

وينتظر باولينيو إذنًا للسفر إلى الصين والانضمام إلى جوانزو إيفرجراند، بهدف استئناف تدريباته مع الفريق استعدادًا لانطلاق الدوري المحلي من جديد، والذي ينتظر الضوء الأخضر من الحكومة الصينية، التي لا تزال تعمل على القضاء على الوباء تمامًا.

من جانب أخر، يدرس البرازيلى باولينيو، لاعب برشلونة السابق وجوانجزو إيفرجراند الصينى الحالى، الرحيل عن فريقه الحالى بسبب فيروس كورونا المنتشر فى الدول الآسيوية خلال الوقت الحالى. 

وأجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية اتصالاً هاتفياً بالبرازيلى باولينيو لمعرفة مستقبله مع جوانجزو إيفرجراند الصينى، وقال اللاعب، "فكرت فى مغادرة الصين بسبب فيروس كورونا، خاصة عائلتى، لكنهم أكدوا لنا أنه ليس هناك قلق علينا، ونحن بخير الآن".

فيما اعترف باولينيو بأنهم تلقوا بعض التوصيات لمغادرة الدورى الصينى، على الرغم من أنه يعيش على بعد 1000 كيلو متر من مدينة ووهان عاصمة ولاية هوباى التى اندلع منها فيروس كورونا، وقال، "لقد طُلب منا محاولة مغادرة المنزل بأقل قدر ممكن".

وعلى الرغم من قرار تأجيل انطلاق الدورى الصينى الممتاز الذى كان مقررا انطلاقه فى 22 فبراير، بعد الوباء الذى عانت منه البلاد مع فيروس كورونا، إلا أن باولينيو أكد أن فريقه جوانجزو سيشارك فى دورى أبطال آسيا.

ورغم مغادرته برشلونة منذ عامين للعودة إلى جوانجزو إيفرجراند، إلا أن باولينيو لا يزال مدركًا تمامًا للوضع الحالى للفريق الكتالوني، حيث لا يزال يحتفظ بأصدقاء جيدين فى غرفة خلع الملابس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة