ألبا أكثر المدافعين صناعة للأهداف فى الدوري الإسباني منذ موسم 2016

الأحد، 19 أبريل 2020 02:00 ص
ألبا أكثر المدافعين صناعة للأهداف فى الدوري الإسباني منذ موسم 2016 ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك جوردي ألبا مدافع فريق برشلونة الإسباني رقم مميز فى مسابقة الليجا، حتى توقف المسابقة الحالى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وفقاً لما نشره موقع "أوبتا"الخاص بالأرقام والإحصائيات، إنه ألبا مدافع فريق برشلونة صنع عدد كبير من الاهداف أكثر من أى مدافع أخر فى بطولة الليجا، منذ موسم 2015-2016 حتى الآن.

وصنع جوردي ألبا 29 هدفاً مع برشلونة في الدوري الإسباني منذ موسم 2015/2016 حتى الآن، أكثر من أي مدافع آخر في الدوري الإسباني.

وتوقف الدوري الإسباني عند الجولة السابعة والعشرين بسبب أزمة كورونا التي ضربت النشاط الرياضى في إسبانيا وأوقفت لعبة كرة القدم بجميع أنحاء العالم. 

من جانب أخر، يسعى نادى برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة، للتخلص من عدد كبير من لاعبيه، لمواجهة الأزمة الإقتصادية المترتبة على توقف النشاط الرياضى، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة، منفتح على بيع حارسه البديل البرازيلى نيتو، خلال الميركاتو المقبل، على الرغم من وصوله الصيف الماضى، قادما من فريق فالنسيا، مقابل 35 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن، البارسا، يخطط لجعل الحارس الشاب ايناكى بينا، بديل الحارس الألمانى تير شتيجن، فى الموسم المقبل.

شارك الحارس البرازيلى نيتو، صاحب الـ30 عاما، فى مباريات فقط هذا الموسم مع برشلونة، فى جميع المسابقات.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة