أكرم القصاص - علا الشافعي

يتصدرهم ميسي.. 3 نجوم ضمنوا البقاء مع برشلونة الموسم المقبل

الجمعة، 17 أبريل 2020 07:31 م
يتصدرهم ميسي.. 3 نجوم ضمنوا البقاء مع برشلونة الموسم المقبل ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن ضمان 3 لاعبين البقاء مع فريق برشلونة الإسباني، فى الموسم المقبل، سواء بعدم بيعهم أو دخولهم فى أى صفقات تبادلية، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وفقا لشبكة " ESPN" العالمية، فإن كلا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحارس الألمانى تير شتيجن ولاعب الوسط الهولندى فرانكى دى يونج، قد ضمنوا التواجد مع فريق برشلونة فى الموسم المقبل.

أضافت الشبكة العالمية، أن إدارة البارسا، تنوى خلال الميركاتو المقبل، عدم إنفاق مبالغ كبيرة، فى ظل الأزمة الإقتصادية التى تعانى من جميع أندية أوروبا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أشار التقرير إلى أن، برشلونة، سوف يعتمد على الصفقات التبادلية فى تدعيم صفوف الفريق، وسيكون جميع اللاعبين، بخلاف اللاعبين الثلاثة، متاحين فى أى صفقة تبادلية، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة