35 لاعبا أجنبيا تنتهى عقودهم بالدوري السعودي نهاية الموسم.. تعرف عليهم

الأحد، 19 أبريل 2020 01:00 ص
35 لاعبا أجنبيا تنتهى عقودهم بالدوري السعودي نهاية الموسم.. تعرف عليهم وليد أزارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى عقود العديد من اللاعبين المحترفين في مسابقة الدوري السعودي مع أنديتهم في فترة الانتقالات التي كان مقررا إقامتها الصيف المقبل قبل أن يضع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضوابط جديدة بعد توقف النشاط الرياضى لأجل غير مسمى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أنه يترقب مسئولو 15 ناديا سعوديا مصير 35 لاعب أجنبى تنتهى عقودهم في نهاية الموسم الجارى، خاصة بعدما قرر الفيفا بشكل رسمي تمديد العقود التي تنتهى الصيف المقبل حتى النهاية الفعلية للموسم الحالي 2019-2020.

أضافت الصحيفة أن الفيحاء يتصدر قائمة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان التي تمتلك لاعبين أجانب تنتهى عقودهم بنهاية الموسم برصيد 5 لاعبين، فيما يعد أهلى جدة هو الفريق الوحيد الذي يملك عقوداً سارية لجميع اللاعبين الأجانب السبعة.

أشارت الصحيفة إلى أن قائمة اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم نهاية الموسم ضمت كل من: وليد أزارو، كارلوس إدواردو، بافيتيمبي جوميز، برادلي جونز، مايكون، بيتروس، كريم الأحمدي، فيليب كيش، فاروق بن مصطفى، إلتون، ماتشادو، تاوامبا، هايلاند، رولي بونيفاسيا، جويل هيرمي أوجوستو، عامر شفيع.

كما ضمت القائمة كل من: كارلوس فيلانويفا، نيتو، ارسيون، فانيفا إيما أندرياتسيما، مروان سعدان، سفيان بن دبكة، عزالدين دوخة، ازيكيل بالوميكي، مانداو، سافاس جينتسوجلو، ادما تراوري، سليم بوخنشوش، فراس شواط، إدريس فتوحي، مصطفى زغبه، سيرجيو فيتور، فاروق شافعي وإبراهيم الشنيحي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 51 نقطة بعد مرور 22 جولة، ويأتى النصر فى المركز الثانى بـ45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة