خالد صلاح

مؤسس مخابرات قطر: تميم فشل فى العلاج نفسيا بأمريكا وممارساته جرائم دولية

الأحد، 19 أبريل 2020 06:53 م
مؤسس مخابرات قطر: تميم فشل فى العلاج نفسيا بأمريكا وممارساته جرائم دولية تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود منصور، مؤسس مخابرات قطر، ورئيس الجمعية العربية للدراسات، أن أمير قطر تميم بن حمد فشل في العلاج نفسيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنه لا يزال يعاني من حالات عصبية، وذلك نتيجة إحساسه بالدونية العالية وهو ما يظهر في قراراته المتخبطة وهو ما ينعكس على حجم الانتهاكات التي تمارسها السلطات القطرية مع العمالة التى تعمل لاستقبال بطولة مونديال كأس العالم 2022.

وقال مؤسس مخابرات قطر، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن مناشدة زوجة الشيخ طلال آل الثانى لإنقاذ زوجها الذى يتعرض إلى الانتهاكات والتعذيب في سجون الدوحة ليست الحالة الأولى من نوعها، لافتا إلى أن أمير قطر ينفق على الجماعات المتطرفة ضد الدول العربية والإسلامية.

وأشار اللواء محمود منصور، إلى أن تميم بن حمد يستخدم المال القطرى فى دعم الجماعات الإرهابية وتخريب عقول العالم العربى من خلال وسائل الإعلام القطرية والتركية، ودعم الجماعات الإرهابية وإيوائهم، مشيرا إلى أن هناك أخطاء يمارسها تميم بن حمد تصل لدرجة الجرائم الدولية والعنيفة فى حق الشعب القطرى.

وفى وقت سابق أكد الصحفي الفرنسي نادر علوش، عبر حسابه على تويتر، أن حالة أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني قد تدهورت بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وأشار علوش إلى أن العائلة المالكة القطرية، استعانت بفريق طبي من الولايات المتحدة، يضم اثنين من الأطباء اليهود لعلاج والد تميم حاكم إمارة قطر.

وكتب علوش على تويتر: "أمير قطر السابق بين الحياة والموت بعد التقاطه فيروس كورونا، تم إرسال فريق من الأطباء الأمريكيين. من بينهم 2 من اليهود."

يذكر أن حمد بن خليفة بن حمد بن عبد الله بن جاسم بن محمد آل ثاني، أمير دولة قطر السابق، تولى الإمارة في 27 يونيو 1995 بعد قيامه بانقلاب على والده أمير دولة قطر آنذاك خليفة بن حمد آل ثاني حتى تنازله عن الحكم لابنه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في 25 يونيو 2013.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة