خالد صلاح

زوجة الراحل كوبى براينت تحيي ذكرى عيد زواجهما بكلمات مؤثرة وباقة زهور من ابنتها

الأحد، 19 أبريل 2020 01:32 م
زوجة الراحل كوبى براينت تحيي ذكرى عيد زواجهما بكلمات مؤثرة وباقة زهور من ابنتها كوبى براينت وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت فانيسا براينت زوجة أسطورة كرة السلة الراحل كوبى براينت ذكرى عيد زواجهما التاسع عشر، برسالة مؤثرة عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، حيث نشرت صورة لهما معبرة عن أفتقادها الكبير لوجوده معها، معلقة :يا ملكي ، قلبي ، صديقي المفضل. عيد زواج سعيد الـ19..إني أفتقد ك كثيرا. أتمنى لو كنت هنا لتأخذنى بين ذراعيك. أحبك".

فانيسا براينت
فانيسا براينت

 

كما أهدتها أبنتها ناتاليا باقة ورود بهذه المناسبة، ونشرت صورتها، معلقة :"باقة زهور عيد الزواج من أبنتي شكرا لكي".

ناتاليا براينت
ناتاليا براينت

 

و حرصت فانيسا براينت، زوجة الراحل كوبي براينت، على تكريمه من جديد، ونشرت صورة لها جديدة مع جرافيتي كبيرة له على أحدي الجدران العملاقة بصحبه ابنته الراحلة.

وظهرت أرملة الراحل كوبي براينت، في الصورة مع عائلتها المكونة من ثلاثة بنات، وفي الخلفية كوبي براينت وجيانا براينت، اللذان توفي أثر تحطم طائرتهما منذ أسابيع قليلة، وكتبت فانيسا بعض كلماتها عن الامل التي استعارتها من أغنية Smile الشهير التي كتبها نات كينج كول.

وقالت أرملة براينت "ابتسم على الرغم من أن قلبك مؤلم، ابتسم على الرغم من أنه مكسور، عندما تكون هناك غيوم في السماء، فستتجاوزها إذا ابتسمت وتخطيت خوفك وحزنك، ابتسم وربما غدا سترى الشمس تتألق من جديد".

وحصدت الصورة التي نشرتها فانيسا، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ملايين الإعجابات والتعليقات التي حرصت على نعى الراحل كوبي براينت وابنته جيانا، وسرعان ما تداولتها وسائل الاعلام العالمية لإحياء ذكري أسطورة كرة السلة الراحل.

وعلى سياق اخر، أقامت مؤسسة كوبي براينت التابعة لمؤسسة مامبا الرياضية حفل تكريم للاعب السلة كوبي براينت وابنته جيانا، والضحايا السبعة الآخرين في تحطم طائرة هليكوبتر في يناير، وذلك في مركز ستابلز في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من جماهير وعشاق "براينت وابنته جيجي"، وكلاً من النجمات الثلاث جنيفر لوبيز وبيونسيه وسيارا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة