باريس سان جيرمان يغرى نيمار براتب 38 مليون يورو سنويا للبقاء

الأحد، 19 أبريل 2020 07:39 م
باريس سان جيرمان يغرى نيمار براتب 38 مليون يورو سنويا للبقاء نيمار نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، الإحتفاظ بخدمات نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، بشتى الطرق، فى ظل رغبة ناديه السابق برشلونة الإسباني، فى إعادته مجددا لصفوف فريقه، بداية من الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان، تخطط لتقديم عقدا جديدا لنجمها البرازيلى نيمار، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025، وبراتب قياسي 38 مليون يورو سنويا.

أضافت الصحيفة أن، مسئولى النادى الباريسي، يسعون لإستغلال الضعف الإقتصادى للبارسا فى الوقت الحالى، بسبب توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشي فيروس كورونا، من أجل إقناع النجم البرازيلى بالبقاء، وإنهاء فرصة البلوجرانا فى إعادته من جديد.

أشارت الصحيفة إلى أن، إدارة برشلونة، تحاول الحفاظ على أملها الضعيف، فى إعادة النجم البرازيلى، فى حال موافقة مسئولى النادى الفرنسي، على نظام تبادل اللاعبين.  

كان نيمار، قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة