سان جيرمان يطلب ديمبيلى وأومتيتى وتوديبو + 130 مليون يورو مقابل نيمار

الجمعة، 17 أبريل 2020 09:32 ص
سان جيرمان يطلب ديمبيلى وأومتيتى وتوديبو + 130 مليون يورو مقابل نيمار نيمار دا سيلفا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى برشلونة الإسبانى طلبه فى التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، بعد توقف النشاط الكروى بعد انتشار فيروس كورونا، وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن باريس سان جيرمان الفرنسى استقر على ثلاثة خيارات لاحتمال عودة نيمار إلى كامب نو بعدما حدد الثلاثى عثمان ديمبيلى وصامويل أومتيتى وجان كلير توديبو لتمرير صفقة انتقال نيمار لصفوف برشلونة بالإضافة إلى 130 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن سان جيرمان يرغب فى التعاقد مع الثلاثى لتدعيم صفوفه، خاصة فى خط الدفاع التى سوف يكون ثغرة بعد التأكد من رحيل تياجو سيلفا مدافع الفريق البرازيلى بنهاية الموسم الحالى.

وشددت الصحيفة على أن باريس سان جيرمان سوف يستغل رغبة ديمبيلى فى التواجد مع فريق يشارك فى دورى أبطال أوروبا لاقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الباريسى خلال فترة الانتقالات فضلا عن استغلال علاقته الوطيدة بمواطنه كيليان مبابى مهاجم سان جيرمان.

ويرتبط النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسبانى الصيف المقبل وسط محاولات حثيثة من جانب مسئولى البارسا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وانضم نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2018 فى صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو كانت حديث العالم وقتها كونها تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة