أكرم القصاص - علا الشافعي

سيد معوض: معلول أفضل محترف في تاريخ الأهلي

السبت، 18 أبريل 2020 12:37 ص
سيد معوض: معلول أفضل محترف في تاريخ الأهلي سيد معوض
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف سيد معوض، ظهير أيسر الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، أن التونسي علي معلول، يعد أفضل محترف في تاريخ الأهلي وانه من أبرز اللاعبين في الأهلي في السنوات الماضية.

 

وقال معوض، في تصريحات لقناة الأهلي:"علي معلول يُقدم مستويات متميزة مع النادي الأهلي منذ انضمامه للفريق، وكان السبب الرئيسي في فوز الفريق الأحمر ببطولة الدوري الموسم الماضي".

وأضاف:"علي معلول من أهم الصفقات في تاريخ النادي الأهلي".

من جانبه أكد الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، إنه رفض الانتقال لصفوف المارد الأحمر بقيمة الشرط الجزائى التى كان منصوص عليها فى تعاقده مع الصفاقسى التونسى.

 

أضاف معلول فى تصريحاته لقناة الأهلي، أن قيمة الشرط الجزائى حينها كانت 500 ألف يورو، لافتًا إلى إنه فضل دخول الأهلي فى مفاوضات مع الفريق التونسى من أجل أن يستفيد من الصفقة، خاصة وأن الصفاقسى صاحب الفضل عليا.

 

وعن أول تدريب خاضه فى الأهلي، قال على معلول أن سعد سمير كان أول من استقبله فى التدريب، مشيرًا إلى أن سعد سمير المتخصص فى استقبال اللاعبين الجدد.

قال طارق يحيى نجم الزمالك السابق أن الزمالك لم يخسر بعد قضية لاعبه الهارب حمدي النقاز، رغم أن البعض يتعامل مع الأزمة أنها انتهت لصالح اللاعب وأن الزمالك استسلم وسيدفع المبلغ الموقع عليه وهو مليون و250 ألأف دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة