محترفو الإيجبشين ليج فى عيون خبراء الكرة.. ياسر رضوان: ساسى الأفضل والنقاز الأسوأ.. محمد عمارة: معلول نجم الأهلى وبوطيب لم يضف للزمالك.. بسيونى:موسيس سعره مبالغ فيه.. ورضا عبدالعال: من الآخر4 لاعبين والباقى بلح

الجمعة، 17 أبريل 2020 01:09 م
محترفو الإيجبشين ليج فى عيون خبراء الكرة.. ياسر رضوان: ساسى الأفضل والنقاز الأسوأ.. محمد عمارة: معلول نجم الأهلى وبوطيب لم يضف للزمالك.. بسيونى:موسيس سعره مبالغ فيه.. ورضا عبدالعال: من الآخر4 لاعبين والباقى بلح فرجانى ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل نية اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل، ورفض بعض الأندية وقبول آخرين، هناك بعض الأندية التي تستفيد من محترفيها وآخرين لم يضيفوا شيئا.

وأرسل اتحاد الكرة لائحة شئون اللاعبين إلى جميع الأندية، وتضمنت عدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضى، علما بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءاً من الموسم الجديد 2020-2021.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا محلياً سارٍ لمدة موسم واحد فقط هو الموسم الجارى، ولا توجد نية لمد القرار للموسم المقبل سواء تم استكمال الدورى هذا الموسم أو تم الغاؤه. وأوضح أن اتحاد الكرة أخطر الأندية مطلع الموسم الجارى أن اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا كلاعب محلى، لمدة موسم واحد فقط، وعلى الأندية أن توفق أوضاعها وفقا لهذا القرار، موضحا أن اتحاد الكرة لا ينوى مد القرار حتى فى حالة إلغاء الدورى.

حرص اليوم السابع على معرفة آراء عدد من خبراء الكرة فى محترفى الدورى المصرى في السطور التالية..

ياسر رضوان

أكد ياسر رضوان، نجم الأهلى السابق، أن التونسى فرجانى ساسى، المحترف فى صفوف الزمالك، من أفضل اللاعبين المحترفين فى الدورى المصرى، يليه مواطنه على معلول لاعب الأهلى.

وأضاف رضوان، فى تصريح لـ اليوم السابع، أن كلا الثنائى مؤثر لأقصى درجة مع القطبين، وفى حال غيابه يتأثر فريقه بشكل كبير.

أما حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق فأكد رضوان أنه أسوأ المحترفين من وجهة نظره، وأن الزمالك لم يتأثر مطلقا بغيابه، فضلا عن إساءة هروبه من الفريق، وأنه لاعب منتخب كبير وكان لابد أن يكون تفكيره أفضل من ذلك.

عبد الحميد بسيونى

واتفق عبد الحميد بسيونى، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش مع ياسر رضوان، بأن التونسى فرجانى ساسى من أفضل اللاعبين المحترفين فى الدورى المصرى حاليا.

وقال عبد الحميد بسيونى فى تصريح لـ اليوم السابع، إن النيجيرى  أيدو موسيس مهاجم مصر المقاصة تم شراؤه بمبلغ كبير جدا ولم يظهر بالشكل المطلوب ولم يضف جديداً لفريقه.

رضا عبد العال

تحدث رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق، عن اللاعبين الأجانب الأفضل من وجهة نظره فى الدورى المصرى خلال الفترة الحالية.

وقال رضا عبد العال، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الدورى المصرى لا يمتلك محترفين متميزين سوى جونيور أجايى وعلى معلول فى الأهلى، وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى فى الزمالك قائلا، "والباقى كله بلح".

محمد عمارة 

فيما أكد محمد عمارة، نجم الأهلى السابق، أن على معلول لاعب الأهلى أفضل محترفى الدورى المصرى لما قدمه مع الأهلى منذ قدومه. وأوضح عمارة فى تصريح لـ اليوم السابع أن اللاعب المغربى خالد بوطيب محترف الزمالك الذى فسخ عقده مؤخرا مع الأبيض لم يقدم جديدا مع القلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة