ثقافة فى المنزل.. "شوربة الدجاج للروح" عدد نعمك لتبدأ يوما إيجابيا

السبت، 18 أبريل 2020 04:00 ص
ثقافة فى المنزل.. "شوربة الدجاج للروح" عدد نعمك لتبدأ يوما إيجابيا غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عزيزى المواطن في بيته تعالى نقرأ معا كتاب "شوربة الدجاج للروح.. عدِّد نعمك لـ جاك كانفيلد وآخرين" وهو كتاب مفيد لرجال الأعمال ولربات المنازل، لأنه دافع للطاقة الإيجابية والقصص المحفزة التي تبعث السرور والبهجة في النفس وسط العالم المليء بالسلبية، لذلك فإن هذا الكتاب من كتب التنمية الذاتية التي من شأنها إعادة الإيمان بالبشرية، وإعادة تقييم الحياة والتركيز على الإلهام والأمور المهمة في الحياة.
 
 
عدد نعمك
 
ويحتوى الكتاب على 101 قصة ملهمة تعلمنا كيف ننظر إلى الجانب المضئ من حياتنا، ونعدد النعم التى تغمرنا كل يوم، فكل يوم فى حياتنا يوجد شيء يجب أن نشعر بالامتنان إزاءه، سواء كان ذلك الشيء هو سطوع الشمس أو وضع الطعام على المائدة، كذلك فإن انقطاع التيار الكهربائى والعواصف والمخاوف الصحية والأمراض، والمتاعب المهنية والأزمات المالية، وتحديات السكن والهموم الأسرية كلها اختبارات لنا، ولكن هناك دوماً جانباً مضيئاً، إلى جانب الشعور بالفخر وتقدير الذات الذى يأتى نتيجة التغلب على هذه التحديات، فهى أشياء كلها تمنحنا القوة والحماس..
 
من خلال كتاب "عدد نعمك" سوف تتعلم كيف تبدأ كل يوم جديد بتوجه إيجابى، سوف تقرأ عن أسر فقدت كل شيء، وعادت إلى نقطة البداية دون أن يكون معها سوى الأساسيات، وكيف أنهم يشعرون الآن بسعادة أكبر لتوجههم الجديد بالتركيز على الأمور المهمة لهم فعلاً.. وكذلك هناك الكثير من القصص الرائعة عن الجوانب الإيجابية فى المشكلات والأزمات.. فمثل هذا الكتاب لاشك سيدفعك للمضى قدماً فى الحياة نتيجة للدفعة التى ستتلقاها من تأملك فى النعم التى تتمتع بها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة