أكرم القصاص - علا الشافعي

ثقافة فى المنزل.. نقدم لك "101 طريقة بسيطة لتكون ناجحا مع نفسك"

الأحد، 12 أبريل 2020 03:00 ص
ثقافة فى المنزل.. نقدم لك "101 طريقة بسيطة لتكون ناجحا مع نفسك" غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزيزى المواطن فى بيته تعالى معا نقرأ كتاب "101 طريقة بسيطة لتكون ناجحا مع نفسك" وفى الكتاب تأخذنا الدكتورة "دونا واتسون" فى رحلة أثيرية عبر دفتى هذا الكتاب لنستكشف حقيقة أنفسنا ونتمتع بالمميزات الخاصة التى تنسجم مع ما ننتخبه من أفكار ومقترحات.

يقودك الكتاب للنجاح من خلال مائة طريقة وطريقة، تكتشف من خلالها كم أنت إنسان مميز، لزاماً عليك أن تضع نفسك فى المكانة اللائقة بها.

101
 

والكتاب عصارة تجارب وأبحاث خلصت منها الكاتبة إلى حقيقة مؤداها أن النفس البشرية تهرم وتشيب وتكتئب كالجسد تماماً إذا ما أهملت وقُسى عليها، وكل ما عليك فعله الآن هو أن تقرأ هذا الكتاب وتطبق وصفاته، وتعلم منها كيف تكون واثقاً بنفسك، وحقق التوازن فى حياتك، ولاحظ كيف يكون الفرق فى حياتك، وانظر إلى السعادة وهى تحط رحالها عند بابك.

ومن الخطوات التي يذكرها الكتاب :

(ثق بنفسك، لا تؤنب نفسك، املك هاتفك، اصنع كتاب أحلام، المس الأرض، القوة الذاتية، احضن نفسك، لا تعقد الأمور، خير الأمور الوسط، عد طفلا ثانية، عدوى الابتسام، ابق كما أنت، شيء من التوازن، في البكور الأجور، وللنجاح رموز، أشياء صغيرة كبيرة، اطرق الباب، اصنع الفرق، ولك أيضا من الوقت نصيب).

ومنها أيضا (هبة الوقت، ساعة لقلبك، إجازة مصغرة، الفن الأصيل، جسور النجاح، ارسل باقة زهور لنفسك، نعمة الأصدقاء، وجمال المظهر أيضا، أوقات سعيدة، دلل نفسك، اقتسم مع الآخرين همومك، جدد الصداقات القديمة، قائمة بمهاكم الغد).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة