خالد صلاح

صور ..مفتى الجمهورية يصل مدينة دمنهور لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الحوفى

السبت، 18 أبريل 2020 02:50 م
صور ..مفتى الجمهورية يصل مدينة دمنهور لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الحوفى مفتى الديار المصرية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية إلى مدينة دمنهور لتقديم واجب العزاء لأسرة المقدم محمد فوزى الحوفى الذى استشهد خلال مداهمة وكر العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية ، مساء الثلاثاء الماضى . 

 

وكان فى استقبال المفتى اللواء هشام أمنة ، محافظ البحيرة ، عدد من القيادات التنفيذية  بالمحافظة ، وأعرب مفتى الديار المصرية عن خالص تعازية لأسرة الشهيد داعيا ان يتغمده الله تعالى بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان، مضيفا "اننا نحتسبه عند الله شهيدا " لانه ضحى بروحه من أجل حماية الوطن وسلامة أراضيه.

 

وشيع الآلاف من الأهالى جثمان  الشهيد فى جنازة عسكرية مهيبة مرددين الهتافات المنددة بالارهاب والمطالبة بالقصاص لدماء الشهداء ، وتوافدت القيادات الشعبية والتنفيذية على منزل الشهيد لتقديم واجب العزاء داعين ان يتغمدة الله تعالى بواسع رحمته ومغفرته.

وفى هذا السياق قام اللواء هشام امنة ، محافظ البحيرة يرافقه اللواء محمد بدر  السكرتير العام المساعد  بزيارة اسرة المقدم محمد فوزى الحوفى بمدينة دمنهور  وذلك لتقديم  واجب العزاء لوالده واقاربه.

وأعرب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باسمه واسم مواطنى المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، مؤكدا أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء اروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه .

كما ثمن محافظ البحيرة بطولة الشهيد وجهود رجال الشرطة الذين يقدمون مع قواتنا المسلحة دمائهم الذكية فداءا للوطن ونموذج فريد فى التضحية والعطاء من أجل حماية واستقرار البلاد.

يذكر ان وزارة الداخلية قد اعلنت مقتل 7 عناصر إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة،  الثثلاثاء الماضى ، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد الاقباط.

واكدت وزارة الداخلية فى بيان لها وجود اشتباكات مع العناصر الارهابية أسفرت عن استشهاد المقدم محمد الحوفي من ضباط الأمن الوطني وإصابة ضابط آخر وفردين من الشرطة.

وأشارت وزارة الداخلية ، الى ورود معلومات للأمن الوطني حول وجود عناصر إرهابية تعتنق الفكر التفكيري تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق القاهرة لاستهداف البلاد بالتزامن مع أعياد الاقباط، وتم رصد الخلية الإرهابية والتعامل معها".وعُثر بحوزة المسلحين على بنادق آلية وأسلحة خرطوش، وكميات كبيرة من الذخيرة.

وكشفت وزارة الداخلية أنها حددت أحد مخازن الأسلحة والذخائر بمنطقة المطرية، كان من المقرر استخدامها في المخطط الإرهابي"، وعثر بداخل المخزن على 4 بنادق آلية وكميات من المتفجرات.

 

٢٠٢٠٠٤١٨_١٣٣٠٠٧
 
 
٢٠٢٠٠٤١٨_١٣٣٠٥١
 

 

٢٠٢٠٠٤١٨_١٣٠١٤٦

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة