والد الشهيد محمد الحوفى ناعيا ابنه: تمنى الشهادة فرزقه الله إياها

السبت، 18 أبريل 2020 12:36 م
والد الشهيد محمد الحوفى ناعيا ابنه: تمنى الشهادة فرزقه الله إياها
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بكلمات مقتضبة، نعى والد الشهيد محمد فوزى الحوفى الذى استشهد خلال مداهمة وكر العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة، نجله فى أول ظهور له عبر صفحته على موقع " فيس بوك".
 
وقال والد الشهيد :" ان ابنه كان يتمنى الشهادة فى سبيل الله والوطن فرزقه الله اياها جزاء منه وفضلا له، مضيفا "اننا  نحتسبه عند الله شهيدا ".
 
واعرب والد الشهيد عن شكره للشعب المصرى والقيادات السياسية والشعبية لمواساته ومؤازرته فى مصابه الأليم. 
 
ولقى نعى والد الشهيد تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين أعربوا عن حزنهم الشديد لاستشهاد المقدم محمد الحوفى فى الحادث الإرهابى الأخير، داعين الله أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن ينزل الصبر على اهله ومحبيه .
 
وكانت مدينة دمنهور بالبحيرة قد شهدت حالة من الحزن الشديد بعد علم الأهالى باستشهاد ابن مدينتهم المقدم محمد فوزى الحوفى الذى استشهد اثناء الاشتباكات مع العناصر الارهابية بمنطقة الاميرية.
 
وشيع الالاف من الاهالى جثمان الشهيد فى جنازة عسكرية مهيبة مرددين الهتافات المنددة بالارهاب والمطالبة بالقصاص لدماء الشهداء، وتوافدت القيادات الشعبية والتنفيذية على منزل الشهيد  لتقديم واجب العزاء داعين ان يتغمدة الله تعالى بواسع رحمته ومغفرته.
 
 
وفى هذا السياق قام اللواء هشام امنة محافظ البحيرة يرافقه اللواء محمد بدر السكرتير العام المساعد  بزيارة اسرة المقدم محمد فوزى الحوفى بمدينة دمنهور وذلك لتقديم واجب العزاء لوالده واقاربه.
 
واعرب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باسمه واسم مواطنى المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، مؤكدا أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء اروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه. 
 
كما ثمن محافظ البحيرة  بطولة الشهيد وجهود رجال الشرطة الذين يقدمون مع قواتنا المسلحة دمائهم الذكية فداءا للوطن ونموذج فريد فى التضحية والعطاء من أجل حماية واستقرار البلاد.
يذكر ان وزارة الداخلية قد اعلنت مقتل 7 عناصر إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد الاقباط . 

واكدت وزارة الداخلية فى  بيان لها وجود اشتباكات مع العناصر الارهابية أسفرت عن استشهاد المقدم محمد الحوفي من ضباط الأمن الوطني وإصابة ضابط آخر وفردين من الشرطة.

وأشارت وزارة الداخلية إلى ورود معلومات للأمن الوطني حول وجود عناصر إرهابية تعتنق الفكر التفكيري تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق القاهرة لاستهداف البلاد بالتزامن مع أعياد الاقباط، وتم رصد الخلية الإرهابية والتعامل معها" وعُثر بحوزة المسلحين على  بنادق آلية وأسلحة خرطوش، وكميات كبيرة من الذخيرة.

وكشفت وزارة الداخلية  أنها حددت أحد مخازن الأسلحة والذخائر بمنطقة المطرية، كان من المقرر استخدامها في المخطط الإرهابي"، وعثر بداخل المخزن على 4 بنادق آلية وكميات من المتفجرات.

والد الشهيد محمد الحوفى

والد-الشهيد-الحوفى
 

 

الاف-المواطنين-فى-تشييع-الجنازة-(1)
 

 

مدفن-عائلة-الشهيد-الحوفى-(1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة