لويس فيجو يسخر من جماهير برشلونة بـ"رأس الخنزير" بعد 18 عاما

الجمعة، 17 أبريل 2020 03:45 م
لويس فيجو يسخر من جماهير برشلونة بـ"رأس الخنزير" بعد 18 عاما لويس فيجو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر النجم البرتغالى لويس فيجو، لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، من جماهير الفريق الكتالونى بعد مرور نحو 18 عاما على واحد من أشهر المشاهد فى تاريخ كرة القدم عندما ألقى مشجعو البلوجرانا رأس خنزير على اللاعب البرتغالى ووصفه بـ"الخائن"، بعدما شكل انتقال البرتغالى إلى ريال مدريد قادما من برشلونة خيبة أمل لجمهور كتالونيا، ولأن الأمر يتعلق بأفضل لاعب فى العالم آنذاك، فقد ظلت جماهير البلوجرانا تعامل اللاعب لفترة طويلة وكأنه خائن، عندما يحضر إلى ملعب "كامب نو".

وقبل 18 عاما، وبالتحديد فى إحدى مباريات الكلاسيكو عام 2002، ألقى أحد مشجعى برشلونة فيجو برأس خنزير مذبوحا كنوع من التعبير عن الغضب الشديد لانتقاله المفاجئ لصفوف الغريم التقليدى ريال مدريد.

luis-figo-pighead-1
 

وآثار فيجو، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، غضب جماهير برشلونة حينما رد ساخراً حول سؤال عن حلول 20 عاما على ذكرى انتقاله للريال قائلا، "لدى رأس خنزير رضیع جاھز للأكل يوم الجمعة".

وعلق فيجو على رغبة ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند قائلا "إنه لاعب باھظ الثمن بالفعل. لقد سجل العديد من الأھداف والأھداف عالیة جداً لكن ریال مدريد كان علیه أن يوقع معه قبل أن يغادر إلى دورتموند".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة