صور.. انتهاء 50% من مشروع تطوير طريق إسكندرية مطروح بالعجمى

الجمعة، 17 أبريل 2020 01:01 ص
صور.. انتهاء 50% من مشروع تطوير طريق إسكندرية مطروح بالعجمى طريق إسكندرية مطروح
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حى العجمى غرب الإسكندرية، عن الانتهاء من 50% من مشروع تطوير إعادة الشىء لأصلة ورصف ،طريق إسكندرية مطروح ،وذلك بداية من مسجد الرحمة قبلي طريق إسكندرية مطروح وحتي شارع السلام ولمسافة 1100 متر.

وأشار حى العجمى فى بيان إلى أنه لليوم الثالث على التوالي يتم متابعة الأعمال خلال توقيت حظر الحركة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 768 لسنة 2020 لحماية المواطنين من عدوى ڤيروس كورونا.

وبناءً على توجيهات الوزير اللواء  محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، قام المستشار السيد موسى رئيس حي العجمي بمتابعة أعمال إعادة الشئ لأصلة ليلًا ،حيث قام بمتابعة سير العمل ،وتمت أعمال القطع والتمهيد ووضع طبقة الأساس كما تم البدء بالرصف وقد تم الانتهاء من حوالى (50% ) من اعمال اعادة الشي لأصله.

وكانت الإسكندرية قد إتخذت عدة قرارات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس، حيث تم تنفيذ كافة تعليمات رئاسة الوزراء من تخفيض عدد العمال بديوان المحافظة والأحياء، وتطبيق الإجراءات الوقائية من التعقيم والتطهير لها، مثل غلق الشواطئ وتكثيف الأحياء لحملات ضبط المخالفين لقرار الغلق، ومواصلة غلق المراكز التعليمية والحضانات وصالات الجيم ومحلات الألعاب الإلكترونية، تم غلق أكثر من 900 منشأة متنوعة إلى الآن، منع الأسواق العشوائية الأسبوعية وشدد على عدم إقامة سوق الجمعة وسوق الحمام، بالإضافة إلى تكثيف الحملات بالأحياء لمنع تجمعات الأسواق اليومي.

كما تم إصدار تعليمات مشددة بالتواجد الميدانى والمتابعة اللحظية للأحياء، وتكثيف الحملات على المقاهى والكافتريات لمنع تدخين الشيشة، وتم غلق المقاهى المخالفة بالشمع الأحمر، وتوقيع عقوبة مالية فورية على مخالفين قرار الغلق تصل الى 10 آلاف جنيه، متابعة أعمال رفع القمامة ومداومة أعمال تطهير صناديق القمامة والحاويات ومراكز تجميع القمامة على مستوى الأحياء.

 

اعمال الرصف (1)
اعمال الرصف

 

اعمال الرصف (2)
اعمال الرصف 

 

اعمال الرصف (3)
اعمال الرصف 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة