ألمان يطالبون برفع الحصانة عن وزير الصحة بسبب صورة.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:34 م
ألمان يطالبون برفع الحصانة عن وزير الصحة بسبب صورة.. اعرف التفاصيل صورة الاتحاد الأوروبى
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آثارت صورة لوزير الصحة الألمانى ينس شبان مع العديد من السياسيين، غضباً عارمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي.
 
وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن الصورة التقطت لـوزير الصحة بنس سبان ورئيس الوزراء هيسن فولكر بوفيير و وزير المستشار هيلج براون في مصعد للعيادة الجامعية في مدينة جيسن، وأن المسؤولين لم يلتزموا بالإجراءات الأحترازية و هي الحد الأدنى للمسافات التي يجب اتباعها وفق المعايير التي وضعت لضمان السلامة الصحية العامة بعد انتشار فيروس كورونا.
 
من جانبها آكدت شرطة مدينة هيسن: آنها تلقت العديد من الشكاوي على حسابها في تويتر، بعد ظهور وزير الصحة الألماني، ومطالبات بتنفيذ القانون ورفع الحصانة قبل إدانته بارتكاب الجريمة وبتغريم وزير الصحة و جميع المتورطين بغرامةٍ تصلُ حتى 5000 يورو بعد حادثة بوابة المصعد.
 
في سياق متصل أعرب وزير الشؤون الاجتماعية كاي كلوز عن أسفه الشديد لركوبه المصعد مع العديد من الأشخاص في المستشفى الجامعي دون التقيد بالإجراءات الصحية الواجبُ اتباعها، مشيراً إلى أنه يجب أن لا تقع الحادثة على الرغم من كل النوايا الحسنة ، فيمكن أن يؤدي الإهمال إلى مثل هذه المواقف،وهذا لم يكن شيء جيد.
 
والصورة التي انتشرت تظهر السياسيين وطاقم المستشفى آثناء اغلاق المصعد عبر الشبكات الاجتماعية يوم الثلاثاء الماضي أثناء زيارتهم إلى مستشفى “جيسن” الجامعي في ولاية جيسن الالمانية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة