خالد صلاح

كافانى وميرتينز أول عناصر فريق أحلام نيوكاسل بعد الاستحواذ السعودى

الجمعة، 17 أبريل 2020 12:30 م
كافانى وميرتينز أول عناصر فريق أحلام نيوكاسل بعد الاستحواذ السعودى اديسون كافانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الثنائى إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبلجيكى دريس ميرتنز مهاجم نابولى الإيطالى، دائرة اهتمامات نادى نيوكاسل الإنجليزى للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكانت صحيفة "تيليجراف" البريطانية كشفت أن صندوق الاستثمار السعودى بدأ اتخاذ الإجراءات الأخيرة من أجل شراء نادى نيوكاسل الإنجليزى، الذى يملكه حاليا رجل الأعمال مايك آشلي.

وينتظر عشاق نيوكاسل نقلة كبيرة للنادى فى العهد السعودى الجديد، مع توقعات باستثمار مئات الملايين لتدعيم وتقوية تشكيلة الفريق، والدخول وسط كبار الكرة الإنجليزية، على غرار ما حصل مع تشيلسى ومانشستر سيتي، اللذين عرفا طفرة كبيرة بمجرد الاستحواذ عليهما.

وربطت بعض التقارير الإعلامية الهداف الأوروجويانى بالعودة إلى فريقه السابق نابولي، مع نهاية عقده مع باريس سان جرمان فى صيف العام الجاري، وأشارت إلى أن كافانى لم يظهر كثيرا فى التشكيلة الأساسية لنادى باريس سان جرمان هذا الموسم، بسبب معاناته من الإصابة، واكتفى بالمشاركة فى 14 مباراة سجل خلالها 4 أهداف فقط، لكنه قد يستعيد توهجه وحسه التهديفي، فى حال انضمامه إلى نيوكاسل.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن نادى نابولى سينافس نيوكاسل يستعد لضم كافانى ويجهز عقدا يمتد لثلاثة مواسم وراتبا سنويا قدره 7 ملايين يورو، من أجل التعاقد مع المخضرم البالغ 33 عاما خاصة أنه عقده سوف ينتهى الموسم الحالى بعد أن فضل فى يناير الماضي، البقاء فى سان جرمان بدلا من الانتقال إلى تشيلسى أو مانشستر يونايتد.

أضافت الصحيفة هداف نابولى التاريخى وواحد من أبرز اللاعبين فى الدورى الإيطالي، ارتبط فى يناير الماضى بشدة بالانضمام إلى صفوف تشيلسي، الذى قدم له عرضا مغريا، لكن المهاجم البلجيكى رفضه مفضلا الاستمرار مع نابولي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة