خالد صلاح

فيديو مؤثر لنقل أطفال من صفط تراب للحجر الصحى بكفر الزيات لإصابتهم بكورونا

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:25 م
فيديو مؤثر لنقل أطفال من صفط تراب للحجر الصحى بكفر الزيات لإصابتهم بكورونا نقل أطفال للحجر الصحى بكفر الزيات
كتب محمد رضا ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق مقطع فيديو مؤثر لحظة نقل أطفال مصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من مستشفى صدر المحلة بقرية صفط تراب إلى الحجر الصحى بكفر الزيات، وذلك بعد تأكد إصابتهم بالفيروس التاجى، ويظهر فى الفيديو رجال الإسعاف وممرضة بالمستشفى أثناء نقل الأطفال من غرفتهم إلى سيارات الإسعاف التى ستنقلهم للحجر الصحى.

وانتشر مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، مع رسائل ومناشدات بضرورة توخى الحذر والحرص على عدم خروج الأطفال للشوارع وتشديد إجراءات الوقاية فى المنزل والحفاظ على العزل المنزلى خاصة مع اقتراب عيد شم النسيم.

2
 

 

وقال أحد متداولى فيديو لحظة نقل الأطفال للحجر الصحى بكفر الزيات، فى تعليقه: "مشهد مؤلم لنقل أطفال من صفط تراب مصابين بفيروس كورونا من مستشفى صدر المحلة إلى الحجر الصحى بكفر الزيات.. ياريت بلاش حد يطلع بالأطفال اليومين دول بالذات فى شم النسيم وياريت بلاش الفسيخ والأسماك والبيض اللى لهم دور فعال فى حساسية الصدر إذا مكنتش خايف على نفسك خاف على البراءة اللى معاك".

 

يأتى هذا فيما دفعت الأجهزة المعنية بمحافظة الغربية، الخميس، بحملات تطهير قرية صفط تراب، التابعة لمركز المحلة، بعد ارتفاع عدد الإصابات بها بفيروس كورونا لـ32 إصابة حتى الآن، وقامت مديرية الصحة بالتنسيق مع مجلس مدينة المحلة بتطهير جميع شوارع القرية، والمنازل والمصالح الحكومية، ومنازل الحالات المصابة والمخالطين لهم.

3
 

 

11
 

 

فيما قامت فرق الترصد بالمرور على منازل سكان القرية، وجمع بيانات عن المخالطين للحالات، والتنبيه على المواطنين بالتوجه فورا للوحدة الصحية حال ظهور أى أعراض مرضية عليهم، كما حذرت فرق الترصد الأهالى، ضرورة الجلوس فى منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم، واتباع ارشادات الصحة الخاصة بمكافحة انتشار العدوى.

4
 

 

5
 

 

6
 
 
 
7
 

 

8
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة