خالد صلاح

توتنهام الإنجليزى يفاوض مدربه السابق على تخفيض راتبه

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:40 م
توتنهام الإنجليزى يفاوض مدربه السابق على تخفيض راتبه  ماوريسيو بوتشيتينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى من ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى السابق للفريق، دراسة إمكانية تخفيض راتبه، فى ظل الأزمة المالية بسبب تفشى فيروس كورونا الخطير.

كان نادى توتنهام الإنجليزي قد أعلن رسميًا فى نوفمبر الماضى، وبشكل مفاجئ، رحيل المدرب الأرجنتينى ماورسيو بوتشيتينو عن منصب المدير الفنى للفريق، وما زال النادى اللندنى يدفع إلى المدرب الأرجنتينى المقابل راتبه البالغ 8.5 مليون جنيه إسترلينى سنويا، كجزء من الاتفاق المبرم مع رئيس النادى، دانيال ليفى، عندما تمت إقالته فى نوفمبر الماضي.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن السبيرز بدأ المفاوضات مع بوتشيتينو، ويأمل فى التوصل لاتفاق جديد معه لتخفيف الضغط المالى على النادي.

سيجبر التوقف الحالى توتنهام هوتسبير على مواصلة دفع راتب مدربه السابق لفترة أطول مما كان متوقعًا حيث يعد من أكثر المدربين المطلوبين حاليا.

وكشفت تقارير صحفية أن أندية الدورى الإنجليزى استقرت على استئناف المسابقة مرة أخرى، ووضعت 6 يونيو موعداً مبدئياً لعودة البطولة على أن تختتم فى سبتمبر، بعدما توقفت فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا، وذلك قبل اجتماع الفيديو المقرر إقامته خلال ساعات بين مسئولى رابطة البريميرليج وممثلين عن الـ20 فريقا فى المسابقة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة