مطبخ البرلمان الأوروبى يوزع وجبات مجانا على المشردين والعاملين بالقطاع الصحى

الخميس، 16 أبريل 2020 02:00 ص
مطبخ البرلمان الأوروبى يوزع وجبات مجانا على المشردين والعاملين بالقطاع الصحى مطبخ البرلمان الأوروبى يوزع وجبات مجانا على المشردين والعاملين بالقطاع الصحى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة يورونيوز، فيديو لمطبخ البرلمان الأوروبي يوزع وجبات مجانا على المشردين والعاملين بالقطاع الصحي، وأعلن البرلمان الأوروبي في بروكسل عن إعادة تشغيل مطابخه لتقديم أكثر من 1000 وجبة في اليوم للمشردين، والمحتاجين، والعاملين الصحيين الذين يعالجون المصابين بجائحة كوفيد 19 .

وقام رئيس البرلمان الأوروبي ، ديفيد ساسولي بزيارة إلى مبنى البرلمان الأوروبي ويلفريد مارتينز والتقى العمال لمعرفة كيفية إعداد وجبات الطعام وتوزيعها على المنظمات الخيرية عبر بروكسل.

 

وفي تغريدة له، كتب ساسولي: "في مطابخ البرلمان الأوروبي في بروكسل ، يقوم موظفونا بإعداد 1000 وجبة كل يوم لتوزيعها على العاملين الصحيين والمحتاجين. هذا الصباح، ذهبت لأشكرهم على عملهم. نريد أن نفعل ما في وسعنا لمساعدة أولئك الذين يعانون".

 

وأعلن البرلمان أنه سيتم استخدام بعض أسطوله من السيارات المتوقفة حاليا لتوزيع الوجبات في حين سيتم استخدام بعضها الآخر لنقل الأطباء والممرضات والأخصائيين الاجتماعيين إلى المستشفيات في المنطقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة