مجنون.. الشرطة الأمريكية تلقىى القبض على رجل سرق عينة "كورونا" من مستشفى

الخميس، 16 أبريل 2020 01:00 ص
مجنون.. الشرطة الأمريكية تلقىى القبض على رجل سرق عينة "كورونا" من مستشفى صاحب واقعة السرقة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة فى كاليفورنيا، القبض على رجل سرق عينة اختبار فيروس كورونا من مستشفى، حيث أفادت محطة الأنباء KCRA أن شون لامار مور، صاحب الـ 40 سنة، ذهب إلى مستشفى Sutter Davis فى جنوب ديفيس السبت الماضى، وسرق عينة تم اختبارها للكشف عن الفيروس.

وقالت الشرطة بعد عدة ساعات، تم اكتشاف العينة دون التلاعب بها فى عربة تسوق في احدى الصيدليات، وقالت الشرطة إنها رصدت المشتبه به وهو يركب دراجته، ومن غير الواضح لماذا كان مور يريد العينة.

صاحب واقعة السرقة
صاحب واقعة السرقة

وقال نائب رئيس شرطة ديفيس بول دوروشوف "إنه قيد التحقيق لمعرفة ما هو الدافع الحقيقى لفعلته.. نحن نستكشف عقليته وهناك احتمال أن تلعب الصحة العقلية دورًا في ذلك."

ولم يعلق المستشفى على ما إذا كانت السياسات الأمنية تتم مراجعتها فى أعقاب السرقة، وفقا لتقارير صحفية، وقال المتحدث الرسمى للمستشفى فى بيان "إننا نأخذ هذا الموقف على محمل الجد.. نحن نجري تحقيقاتنا الداخلية الخاصة.. وكذلك نعمل بشكل وثيق مع مسئولى المقاطعة وتنفيذ القانون في هذا الشأن."

تقترب حصيلة الاصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، داخل الولايات المتحدة الأمريكية من 600 ألف حالة، حيث وصلت الأرقام حتى الآن إلى 587173 حالة، وتخطت الوفيات بالولايات المتحدة حاجز الـ 23 ألف حالة، وفيما تم تسجيل 36948 حالة شفاء من هذا الفيروس، وذلك وفق موقع "ورلد ميترز"، وتسعى دول العالم إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية للسيطرة على انتشاره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة